ملكة جمال المغرب تكشف لـ”أكورا” أسباب أول تجربة سينمائية لها

وقعت “فاطمة فائز” ملكة جمال المغرب ووصيفة ملكة جمال العالم عقد بطولة أول فيلم سينمائي مصري يحمل عنوان “لحوم البشر”، والجدير بالذكر أن “فاطمة فائز” كانت قد رفضت سابقا أي مشروع يتعلق بالتمثيل أو الغناء، وعن قبولها لهذا العمل صرحت “فاطمة” لموقع “أكورا بريس” عن السبب حيث قالت:

” في البداية فعلا كنت قد رفضت جميع عروض التمثيل أو الفن بصفة عامة. لكن بعد إلحاح كبير من المخرج والمنتج وبعد أن عرضوا على السيناريو من أجل أن أقوم ببطولة الفيلم المصري “لحوم البشر”. وافقت أن ألعب دور البطولة إلى جانب نجوم مصريين كبار. وموافقتي على هذا الفيلم راجع بالأساس إلى كونه فيلم محترم جدا حيث سيعود بنا الى الزمن الجميل، أي زمن الفنانة القديرة نجلاء فتحي والفنان القدير محمود ياسين، وقصة هذا الفيلم فهي لسيد أبو سعدة، وإخراج علاء شاكر، سيناريو وحوار عوض عساف، إنتاج أبوسعدة جروب للإنتاج الفني، وسأبدا التصوير بداية شهر أبريل إن شاء الله.

وتضيف “فاطمة” : ” لقد قمت بتوقيع عقد الفيلم بعد أن حذفت جميع المشاهد التي لا تمثلني، وهذا الفيلم سأجسد فيه دور الدكتورة نفين، وقد رصدت له ميزانية ضخمة لأن معظم المشاهد ستصور في باريس والباقي في مدينة الانتاج العالمي بمصر، وأكيد سعتبر هذا العمل من أضخم الأعمال السنمائية المصرية، كما أن هناك نجوم كبار مصريين سيلعبون دور ثانوي فيه.

وفي الأخير تؤكد ملكة جمال المغرب “فاطمة” على أن هذا العمل هو أول عمل تقوم به لأنها بعيدة جدا عن الميدان الفني ولم يسبق لها ان مثلت أو حلمت بأن تصبح ممثلة، حيث أنها منذ أن كانت طفلة صغيرة لم تشارك بأي عمل مسرحي سواء  في مجال التمثيل أو الغناء.

وللإشارة فإن المغربية “فاطمة فائز” كانت قد حصلت على لقب ملكة جمال المغرب سنة 2011، ووصيفة ملكة جمال العالم لسنة 2013 ، وسفيرة الأمم المتحدة، كما تم تكريمها من طرف عدة مؤسسات خيرية ودولية بالقاهرة، وحصلت على دكتورة فخرية التي تعطى عادة فقط للزعماء والرؤساء، إضافة إلى لقب سفيرة الخير والسلام و لقب سفيرة النوايا الحسنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق