لاعب وحيد يبهر انشيلوتي ويحجز مركزاً أساسياً له في ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية قريبة من البيت المدريدي والتي نقلتها صحيفة “ديفنسا سنترال” أن هناك لاعباً وحيداً قد حجز مكانه بشكل أساسي مع المدير الفني الإيطالي للمرينجي كارلو أنشيلوتي وذلك بعد ظهوره بشكل رائع مع الفريق خلال فترة الإعداد الحالية.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن الوافد الجديد الأسباني إيسكو من المنتظر ان يكون صفقة رابحة جداً للسيد  أنشيلوتي والذي بدا واضحاً اعتماده على اللاعب في خط وسط الريال وذلك منذ المباراة الأولى للفريق في الجولة الصيفية حيث لم يغب اللاعب عن أي لقاء بدايةً من بورنموث مروراً بـ ليون وباريس سان جيرمان الفرنسيين وختاماً بمباراتي الفريق في إمريكا.

وكان لاعب وسط ريال مدريد فرانسيسكو إيسكو قد أكد منذ أنتقاله للملكي أن الانطباعات التي ارتسمها داخل المعسكر التحضيري للموسم الجديد كان جيدة جداً، وأبدى سعادته الكبيرة بالنتائج التي حققها الفريق بجانب وجود أداء جيد تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق كارو أنشيلوتي.

الجدير بالذكر أن إيسكو هو اللاعب المحلي الأغلى الذي تعاقد معه ريال مدريد الإسباني خلال فترة برئاسة فلورنتينو بيريز للملكي وبذلك يتفوق إيسكو على تشابي ألونسو حيث وصلت قيمة صفقة الأول ما يقرب من 30 مليون يورو بينما تكلفت قيمة صفقة ألونسو ما يقرب من 24 مليون يورو.

Read Previous

مورينيو لم يذق أبداً طعم الفوز على ريال مدريد!

Read Next

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تنعي واصف منصور