مورينيو لم يذق أبداً طعم الفوز على ريال مدريد!

خففت صحيفة ماركا الإسبانية من توتر جماهير العملاق الإسباني ريال مدريد عند مواجهة جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الحالي، عندما ذكرت أن النادي الملكي لم يخسر أبداً أمام المدرب المميز.

حيث قال الصحيفة أن النادي الملكي قد لعب وجهاً لوجه مع مورينيو عندما كان مدربا لبورتو البرتغالي في الدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2003-2004، وقد تلقى المدرب البرتغالي خسارة ثقيلة بثلاثية في البرتغال مقابل هدف سجلها كل من زين الدين زيدان وإيفان هيليغيرا وسولاري في وقت كان فيسنتي دل بوسكي مدرباً للميرنغي.

في حين لعب الفريقان لقاء الإياب في البرنابيو فاستطاع المدرب المميز أن يخطف تعادل فقط من الميرينغي جاء من نقطة الجزاء أيضاً وهو ما يرسخ وجود عقدة مستقبلية للبرتغالي.

ويعتبر البعض أن اللقاء الودي الذي يجمع تشيلسي الإنكليزي بريال مدريد في بطولة كأس الأندية العالمية، حيث يعتبرها البعش مواجهة ثأرية بين ريال مدريد وجوزيه مورينيو الذي يملك أهداء بالجملة في صفوف الملكي أبرزهم الدون البرتغالي كرستيانو رونالدو.

تقترب الفرصة من جديد إلى جيب المدرب البرتغالي لفك العقدة التي تعتبر للثأر من سنوات يمكن تصنيفها سنوات الضياع في مسيرة النادي الملكي والمدرب المميز.

Read Previous

سواريز: يجب على ليفربول ان ينفذ وعده ويتركني “أرحل”

Read Next

لاعب وحيد يبهر انشيلوتي ويحجز مركزاً أساسياً له في ريال مدريد