البيضاء: اشبتاك بين عناصر الأمن وعناصر عصابة وإطلاق النار في الهواء

تمكنت عناصر أمن سيدي البرنوصي في الدار البيضاء، بعد اشتباكات مع أفراد عصابة إجرامية، من تفكيك شبكة متخصصة في الاتجار في المخدرات، جل أفرادها الستة موضوع مذكرات بحث وطنية، إثنان منهم حاولوا مواجهة رجال الأمن برشقهم بالحجارة  وباستعمال أسلحة بيضاء، ما أدى إلى إصابة عنصرين من رجال الأمن، وإطلاق عيار ناري إنذاري أسفر عن الإيقاع بهؤلاء المتهمين.
وقد تمكنت فرقة مكافحة المخدرات لأمن البرنوصي من حجز 9 أكياس من القنب الهندي تزن 95 كيلوغراما، و 85 كيلوغراما من مادة المعجون و270 قرصا مهلوسا، وكميات أخرى من مادة الكيف، وسكاكين من الحجم الكبير ” سيوف” .
وبعد التحقيق تبين أن أحد المتورطين في هذه العصابة متورط في جريمة اغتصاب، وآخر كان مسجونا بتهمة السرقة وأفرج عنه قبل أسبوع.
وفي نفس السياق تمكنت عناصر الشرطة القضائية في عين السبع بالدار البيضاء، من إلقاء القبض على عصابة متخصصة في النصب والتزوير حيث تمكن المتورطون من سلب سلع من مجموعة من الشركات الصناعية  عن طريق الاحتيال والنصب، قدر اجمالها بحوالي ملايين الدراهم، وكانت عمليات النصب المذكورة تمت عن طريق الاتفاق على الشراء بدفع شيكات ليتبين فيما بعد أنها بدون رصيد. كما حجزت لديهم لائحة بأسماء هذه الشركات وهواتفها، وألقي القبض على العصابة بعد نصب كمين لهم اعتمادا على مساعدة أحد مسيري الشركات المستهدفة.

Read Previous

سر تقسيم وتقوية عضلات البطن

Read Next

حكم يقتل لاعباً.. وأهل اللاعب وأصدقاؤه يُقطعونه انتقاماً