نصائح وخطوات موثوق بها لمظهر صيفي رائع

sayff

إذا كان أكثر ما يضايقك في الصيف هو حرارته المرتفعة، فلا تنس أن هناك جانباً إيجابياً وهو حرية الانطلاق بعيداً عن أعباء الملابس الثقيلة، وحتى تستفيد من هذا الأمر على أكمل وجه، أنت فقط في حاجة لبعض اللمسات البسيطة.

احصل على إكسسوارات مميزة

قد تكون أزياء الصيف بالنسبة إلى الرجال مملة، على عكس أزياء النساء، لذلك يلجأون إلى الإكسسوارات والملحقات، مثل الحقائب والساعات والدلايات والقبعات، وتلك الأشياء غير الأساسية التي تجعل الشكل العام أكثر جمالاً.

أكثر من الألوان

غالباً ما تتسم ملابس الشتاء بقلة الألوان والاعتماد بشكل كبير على الداكن منها، وفي الصيف يُفضل أن نزيد الألوان وأن نرتدي ألواناً زاهية، لأن الألوان الداكنة تزيد من تأثير حرارة الشمس.

حافظ على بشرتك

في فصل الصيف تكون حرارة الشمس قوية، ولا تغطي الملابس معظم أجزاء الجسم، لذلك عليك استخدام بعض المستحضرات لحماية بشرتك من أشعة الشمس، كي لا تسرع من عملية الشيخوخة.

تعطر

عليك اختيار نوع العطر المفضل لديك، مع مراعاة ألا يكون نفاذاً.

الملابس البسيطة

من الصعب خلال الصيف ارتداء الملابس المعقدة الثقيلة، فمن الأفضل ارتداء قميص أبيض زاهي وبنطلون جينز أزرق، أو ارتدي تيشيرتات قصيرة مع بنطلونات من الكتان الخفيف.

– ارتد الملابس المموهة

للملابس المموهة روعة خاصة، فحاول أن تبدأ في البحث عنها وارتدائها، لكن في البداية احصل على قطعة ملابس مموهة واحدة وحاول انتقاء ملابس أخرى تتماشى معها.

قص شعرك كل 3 أسابيع

ابحث عن محل حلاقة جيد، وانتقي قصة شعر مميزة تليق على وجهك ومظهرك العام، وحاول أن تقصها كل 3 أسابيع لتحافظ عليها في أروع شكل.

– ارتد جاكيت خفيف

ارتداء البلازر جاكيت في الشتاء يعطي مظهراً رائعاً وكذلك الأمر في الصيف، لذلك حاول أن تنتقي بلازر جاكيت خفيف، لترتديه مع الملابس.

توقف عن ارتداء الصنادل

ليس من الضروري ربط الصنادل بالصيف، فارتداء الأحذية الرياضية الخفيفة أفضل وأكثر أناقة وعملية من الصنادل.

Read Previous

شخص يكسّر أنف مولّدة بعد أن تباطأت في تقديم المساعدة لزوجته الحامل بفاس

Read Next

كفى من منع المصورين الصحفيين لأن الغربال لا يحجب الشمس