شريط صور: رئيس الحكومة يستقبل مفتاح ومجاهد ويزور بن اسعيد ايت ادير

استقبل رئيس الحكومة، عبد الإله بن كيران، صباح أمس الاثنين 5 دجنبر 2011، الزميل يونس مجاهد، رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية رفقة نور الدين مفتاح، رئيس الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، حيث هنآه على فوز حزب العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية الأخيرة التي بوأت الحزب المرتبة الأولى.

وأكد يونس مجاهد في تصريح للموقع الالكتروني الخاص بحزب العدالة والتنمية أن فوز إخوان بنكيران في الانتخابات التشريعية لم يفاجئه، معتبرا أن الفوز كان متوقعا.

وأفاد مجاهد أن اللقاء الذي جمعهما برئيس الحكومة، عبد الإله بن كيران، كان لقاء تهنئة، كما أكد بأن اللقاء كان عبارة عن حوار ونقاش مستفيض حول المشهد الإعلامي والصحافي وانتظارات هذا القطاع، مضيفا أن اللقاء عرف نقاشا معتبرا حول قضايا حرية الإعلام وإصلاح القوانين ذات العلاقة وكذا حول كيفية تطوير هذا القطاع، مفيدا أن اللقاء عرف نقاشا حول قضايا أخرى كان تم الحديث عنها ونقاشها مع بن كيران في عدة مناسبات سالفة.

وفي سياق سلسلة الزيارات التي يقوم بها رئيس الحكومة المعين، لمجموعة من القيادات السياسية الوطنية، قام بن كيران، بزيارة إلى بيت محمد بن سعيد أيت إيدر، يوم الأحد 04 دجنبر 2011

أكورا بريس: عن موقع العدالة والتنمية

Read Previous

الصورة: متعة وإفادة..وربما أشياء أخرى

Read Next

جرائد اليوم الثلاثاء: الشاب خالد يقول “الملك صديقي كيبغيني بحال المغاربة كاملين” وخيرات يؤكد أن الاتحاديين ليسوا كراكيز