ميسي يشارك في أول تدريب للأرجنتين تحت قيادة سامباولي

وانضم ميسي إلى المنتخب الأرجنتيني في مدينة ملبورن الأسترالية، وشارك في الحصة الثانية من تدريبات الفريق أمس، استعدادا لمباراته الودية يوم الجمعة المقبل أمام البرازيل.

ووصل نجم برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني إلى أستراليا قادما من الصين بعد أن حضر افتتاح إحدى المتنزهات التي تحمل إسمه.

وتولى سامباولي يوم الخميس الماضي منصب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تقديمه فيه إلى وسائل الإعلام والجمهور: “رؤية ميسي متمتعا بهذا الحماس خلال هذه الفترة يجعلنا سعداء للغاية”.

وبالإضافة إلى ميسي وصل إلى ملبورن لاعبون أخرون قادمون من القارة الأوروبية مثل الحارس جيرونيمو روي والمدافع فيديريكو فازيو ولاعبي الوسط ايفر بانيجا وخواكين كوريا وأليخاندرو جوميز والمهاجم ماورو ايكاردي، الذي خاض تدريبات خاصة بسبب معاناته من إصابة في الفخذ الأيسر.

وينتظر المنتخب الأرجنتيني انضمام لاعبي يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، بعد انتهاء مشاركتهما في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

ويستهل سامباولي مشواره مع المنتخب الأرجنتيني يوم الجمعة المقبل بمواجهة البرازيل وديا.

ويلتقي المنتخبان الكبيران في مباراة كلاسيكو جديدة لقارة أمريكا الجنوبية، في إطار استعداداتهما لخوض المراحل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في التصفيات الأمريكية الجنوبية، فيما تتربع البرازيل على الصدارة، وضمنت الوصول إلى المونديال، فيما تحتاج الأرجنتين إلى خوض ملحقا فاصلا إذا استمرت في هذا المركز حتى النهاية.

وبعد مباراة البرازيل بأربعة أيام يخوض منتخب “التانجو” مباراة ودية أخرى مع سنغافورة.

Read Previous

لاعب مغربي على رادار إنتر ميلان الإيطالي

Read Next

الاتحاد الأوروبي يكافح الإرهاب بـ 50 مليون يورو لدول الساحل الأفريقي