جعواني: بركان عاقد العزم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد غور ماهيا

أكد مدرب فريق نهضة بركان منير جعواني أن فريقه عاقد العزم على تحقيق نتيجة ايجابية، غدا الأحد، ضد غورماهيا الكيني برسم ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأضاف جعواني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن لاعبي الفريق واعون بأهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز على غورماهيا الفريق الكيني الأكثر حصدا للألقاب، من أجل الذهاب بعيدا في هذه البطولة القارية”.

وأشار إلى أن عناصر الفريق، “على استعداد تام، للتوقيع على أداء جيد وتحقيق الانتصار في هذا اللقاء الهام”، مبرزا ان اللاعبين اجروا حصة تدريبية أمس الجمعة من اجل التأقلم مع مناخ نيروبي. في المقابل، أعرب عجواني عن “أسفه” لغياب صانع ألعاب الفريق عبد الصمد لمباركي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية، وكذلك الهداف التوغولي كودجو فو دوه لابا الذي تعرض لإصابة مماثلة.

وشدد على أن عناصر النهضة، ورغم غياب لاعبين أساسين في صفوفها، واعية بأهمية المباراة وواثقة الخطى من أجل تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز.

وفي هذا الصدد، قال جعواني، الذي حرص على الإشادة بظروف الاستقبال وإقامة اللاعبين والطاقم التقني بنيروبي “سنبذل قصارى جهدنا من أجل تجاوز هذا الدور، ومواصلة التنافس للفوز بهذا اللقب المنشود، وإسعاد كافة جماهيرنا المغربية”.

من جهته، أكد الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان، مدران عبد المجيد، أن إدارة النادي وفرت كافة الوسائل الضرورية لتمكين عناصر الفريق من اللعب في أفضل الظروف.

وفي هذا الصدد، رحب مدران بزيارة المجاملة التي قام بها مساء أمس سفير المغرب بكينيا، مختار غامبو ، إلى الفندق الذي يقيم فيه الفريق والطاقم التقني، وهو من شأنه تشجيع الفريق على تقديم أداء أفضل والذهاب بعيدا في هذه البطولة القارية.

وضمن بطولة كأس الكاف، سيواجه ممثل المغرب الثاني حسنية أكادير فريق الزمالك المصري بملعب “أدرار” بمدينة الانبعاث.

Read Previous

واتس آب للأعمال متاح لأجهزة آي فون

Read Next

سلا.. توقيف أربعة أشخاص في قضية اختطاف واحتجاز والمطالبة بفدية مالية