انفراد- سيمو بنبشير لـ”أكورا” :لم أقل إن جميع الممثلات المغربيات عاهرات وسأعيد نفس التصريح على قناة LBC

خلّف التصريح “الناري” الذي أدلى به الصحفي سيمو بنبشير لإذاعة “شذى إف إم” العديد من ردود الفعل إلى حد ورود أخبار عن تلقيه تهديدات بالاعتداء عليه، حيث قال إن الممثلات المغربيات يمارسن الجنس ويقدمن أجسادهن قربانا للحصول على بعض الأدوار أو الظهور على أغلفة المجلات.

“أكورا” قامت بالاتصال بالصحفي سيمو بنبشير، الذي أكّد أنه لم يقصد بتصريحه جميع الممثلات المغربيات، حيث يشير أنه يحتفظ بصداقات قوية مع العديد منهن من قبيل لطيفة أحرار وليلى الحديوي وأسماء الخمليشي…مشيرا إلى أن كل من لم يعجبها تصريحه فإنها تدخل في خانة الممثلات اللواتي تحدّث عنهم مستدلا بالمثل الشعبي القائل “اللي فيه الفز تا يقفز”.

كما أكّد سيمو بنبشير أنه يتحمل مسؤولية تصريحه وأنه لا يتحدث من فراغ، مشيرا إلى أن ممارسة الممثلات للجنس مع مخرجين وممثلين ومنتجين…أمر لا يقتصر على مهرجان مراكش، حيث تعيشه على إيقاعه أكبر المهرجانات السينمائية العالمية.

وقد صرّح لنا هذا الصحفي المختص في أخبار المشاهير أنه سيقول نفس الأمر خلال الحلقة الخاصة بمهرجان مراكش التي ستُعرض على قناة LBC اللبنانية، مضيفا أنه قد تم تضخيم تصريحه، وأن البعض “دار من الحبة قبة”،لأن الأمر واضح وضوح الشمس التي لا يحجبها الغربال، على حد قوله.

 

Read Previous

فيديو : ذهب إلى المسجد ليضبط الصوتيات وقال له المؤذن تكلم وأنا وحدي أسمعك وكانت المفاجأة !!

Read Next

بالصورة صادوه.. نيمار يدخن