زانيتي: كرستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية.. لكن صوتي لميسي!

أكد خافيير زانيتي أسطورة نادي إنتر ميلان الإيطالي أن مواطنه ليونيل ميسي يستحق تحقيق جائزة الكرة الذهبية لعام 2013.. الأرجنتيني أشاد أيضا بالبرتغالي كريستانو رونالدو نجم ريال مدريد مشيرا إلى الأداء الرائع الذي يقدمه خلال الآونة الأخيرة.

وقال زانتيي في مقابلة مطولة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “بصراحة.. كل منميسي ورونالدو و ريبيري يستحقون الكرة الذهبية ولكن يجب إختيار لاعب واحد وبالنسبة لي ميسي هو الأفضل”.

وتابع حديثه: “على الرغم من أن كرستيانو رونالدو في هذا الوقت يفعل أشياء رائعة وهو لاعب كبير.. ميسي لا يزال الأفضل وسيحقق المزيد من الكرات الذهبية”.

وكشف زانيتي أن مهاجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني هو واحد من أفضل اللاعبين الذين لعب معهم والآخر هو البرازيلي رونالدو الذي لعب في النيرازوري بين 1997 و 2001.

وأوضح عن الفارق بين ميسي ورونالدو البرازيلي: “إنهما مختلفان.. رونالدو كان قوي جدا ومهاجم لا يمكن التنبؤ بما سيفعله.. ميسي عندما تكون لديه الكرة في قدميه يفعل أشياء لا يمكن تصورها”.

وأخيرا أشار زانيتي أن اللاعب الأكثر صعوبة الذي واجهه كان البرازيلي ريكاردو إزيكسون كاكا: “مع الكرة في قدميه.. يمكن أن يفعل إيماءة حاسمة ومفاجئة في أي وقت، عندما تدافع أمامه.. لا توجد لديك نقطة مرجعية”.

Read Previous

برشلونة قد يخطف رامسي فى الصيف

Read Next

رئيس نادي إشبيلية يحكم عليه بالسجن لسبع سنوات بسبب …