وكيل كريستيانو رونالدو: ريال مدريد معرض “للخراب” إلا إذ…

أكد وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، القائم بأعمال اللاعبين المشهور خورخي مينديز ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم من التخلي عن الدون البرتغالي لأن ذلك يعني بالضرورة خراب الفريق الملكي وعدم نهوضه إلا بعد سنوات من الآن.

وبالرغم من تأكيده على أن رونالدو بات قريبا من الوصول إلى اتفاق مع ناديه من أجل تمديد تعاقده، إلا أنه حذر من وصول المفاوضات إلى طريق مسدود، لأن الخاسر الأكبر سيكون هو ريال مدريد.

وقال مينديز في تصريحه لصحيفة كويري ديلو سبورت الايطالية: “من المتوقع أن يبقى رونالدو في ريال مدريد ولكن في حال رحيله عن الفريق فان ريال مدريد سينتهي.. ريال مدريد مهدد بالخراب إلا إذا حافظ على رونالدو”.

وقال وكيل الأعمال لأشهر اللاعبين والمدربين في أوروبا هذه الأيام: “كل شيء واضح الآن، وقد اتفقنا على أغلب الأمور وأظن أن تجديد العقد بات قريبا، ريال مدريد لا يمكن أن يستغني عن رونالدو وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق فالخاسر الأكبر هو النادي”.

وكانت تقارير أكدت مؤخرا ان رونالدو اتفق مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي على التجديد، إلا أنهما لم يجلسا معا بشأن هذا الموضوع في انتظار قدوم رونالدو إلى اسبانيا، فور الانتهاء من عطلته الصيفية.

وكان رونالدو قد اعترف مؤخرا بأنه يفتقد أجواء الدوري الانكليزي كما أنه يعشق فريقه السابق مانشستر يونايتد، إلا أنه أكد في الوقت عينه سعادته مع الفريق الملكي.

وارتبط اسم رونالدو مؤخرا بالعودة إلى مانشستر يونايتد، حيث أفادت تقارير إنكليزية واسبانية بأن الشياطين الحمر استعدوا لدفع 65 مليون جنيه إسترليني، من أجل عودته إلى أولد ترافورد.

Read Previous

فيديو: مدافع يرتكب “جريمة”.. ومهاجم يرد عليها بـ”كارثة”

Read Next

جديد نازلة “تحويل مسار أموال مؤسسة الأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل”