فيزا تحتفل برعايتها لكأس العالم للأندية 2014 وتجلب الكأس الذهبية لزبنائها

الصورة: محمد التهامي الوزاني، المدير العام لفيزا بالمغرب و دول إفريقيا الفرانكفونية

تحتفل فيزا، الشركة الرائدة عالميا في الأداء الإلكتروني، برعايتها لكأس العالم للأندية المقامة بالمغرب من 10 إلى 20 دجنبر 2014 وذلك من خلال سلسلة من الأنشطة التي تضم دوري ودّي لكرة القدم وجلب الكأس الذهبية إضافة إلى خدمات مالية فريدة خلال المسابقة.

وقد أبرمت فيزا اتفاقية مع الفيفا لمنح مجموعة من الخدمات الرائعة والحصرية خلال كل مسابقات الفيفا، حيث تم وضع هذه الخدمات خصيصا لفائدة حاملي بطاقة فيزا.

وتطلق فيزا أيضا برامج تسويقية بتعاون مع البنوك المحلية وذلك من أجل تمكين حاملي بطاقة فيزا من عيش حماس رهيب و تجربة في قلب الحدث، فيما ستشكّل بطاقة فيزا بطاقة الدفع المفضلة في كل أماكن الحدث، وذلك لتمكين حامليها من الاستفادة من أمان وموثوقيّة وسهولة استعمال جميع منتجات فيزا.

ولتمكين زبناء وشركاء فيزا من الاستمتاع بالكأس الذهبية، ستشمل هذه الحملة، التي تربط عشاق كرة القدم بالمغرب ومشجّعي الفرق المشاركة في المسابقة، جلب كأس المسابقة قبل انطلاق المسابقة خلال حفل استثنائي. إذ ستُنقل هذه الكأس عبر الحافلة ليتم وضعها بالمقر الرئيسي للأبناك الشريكة لبضع ساعات لتمكين الموظفين من الاستمتاع بها وأخذ صور.

وتعليقا على الشراكة التي تجمع شركة فيزا بالفيفا وجلب الكأس للأبناك، أكد محمد التهامي الوزاني، المدير العام لفيزا بالمغرب و دول إفريقيا الفرانكفونية قائلا "من خلال رعايتنا لكأس العالم للأندية 2014، فإن فيزا قادرة على منح خدمات حصرية وفريدة لحاملي بطاقتنا بالإضافة إلى مزايا منتجات فيزا.''

ويضيف التهامي الوزاني: ''تلتزم فيزا تجاه شركائها من المؤسسات والأبناك والتجّار، كما نتقاسم مع المشجعين المغاربة نفس العشق لكرة القدم، ولهذا نحن جد سعداء بجلب تجربة كأس العالم للأندية 2014  ومنح برامج فريدة لكل حاملي بطاقة فيزا وذلك لإغناء تجربتهم خلال الحدث.''

Read Previous

ريوس ينفي الانضمام لبايرن

Read Next

أهمية الإعداد والتخطيط في إنجاح تنظيم التظاهرات الرياضية الكبرى‎