تعرف على مفسد صفقة انضمام بيل إلى برشلونة

مازال اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل المنتقل حديثاً لصفوف النادي الملكي ريال مدريد والذي وصفت صفقة انتقالة بالأغلى هذا الصيف بما يصل إلى 91 مليون يورو، يتصدر الصحف سواء المؤيدة لهذه الصفقة أو المعارضة لها.

وبالتأكيد تأتي الصحف الكتالونية في صدارة الصحف المعارضة والساخرة من قيمة انتقال غاريث بيل للفريق الملكي والذي ترى ان قيمة اللاعب مبالغ فيها بشكل كبير، وأن قيمة اللاعب الفنية لا تستحق ما دفعه فيه ريال مدريد.

وكانت صحيفة سبورت قد فجرت الجمعة أحدث الأخبار على الويلزي غاريث بيل حيث أكدت أن وكيل أعمال اللاعب جوناثان بارنيت قد نصح مسؤولي الفريق الكتالوني بعدم التعاقد مع اللاعب وذلك لإن اللاعب مازال صغير السن ولن يتأقلم سريعاً خارج الدوري الإنكليزي، هذا بجانب عدم رغبة اللاعب حينها الابتعاد عن أهله الذين يعيشون معه في لندن.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة قد وضعوا غاريث بيل ضمن اهتماماتهم وذلك من أجل تدعيم الجبهة اليسري للفريق وذلك أثناء ابتعاد الفرنسي أيريك أبيدال عن الفريق بسبب مرضه وقبل التعاقد مع الدولي الأسباني خوردي أليا.

كما أكدت الصحيفة على أن هذا ليس السبب الوحيد الذي ساعد على عدم إتمام الصفقة وإنما القيمة المالية الكبيرة للاعب من وجهة نظر مسؤولي الفريق الكتالوني حيث أن الصفقة كانت ستكلف خزينتهم ما يرقب من 60 مليون يورو.

Read Previous

آلاف الأطفال يتعرفون على عالم الفرس وعوالم أخرى بالجديدة

Read Next

مورينيو يعترف: لهذا السبب تشيلسي لن يتوج بالدوري