سطات: مهووس بممارسة الجنس على ابنته في قبضة العدالة

 في غرفة صغيرة تضم عائلة تتكون من ستة أفراد بحي سيدي عبد الكريم بمدينة سطات المعروف باسم “دالاس”، لم يتردد أب يبلغ من العمر 54 سنة في نهش لحم ابنته البالغة من العمر 13 سنة، حيث قال للمحققين بعد إلقاء القبض عليه إنه أصبح معجبا ببنية ابنته الجسدية، وكان يمارس عليها الجنس كلما أتيحت له الفرصة. الابنة روت بدورها  أن الأب كان يزيل جميع ملابسها سوى التبان ويمرر قضيبه بين فخذيها إلى أن يلبي شهوته ويقذف سائله المنوي على جسدها.

هذه الجريمة عاينتها المرأة مالكة المنزل بعدما ضبطت الأب وهو يلتصق بمؤخرة ابنته، وهو ما دفعها إلى إخبار الأم بما يقوم به زوجها، لكن هذه الأخيرة فضلت الصمت حفاظا على شمل أسرتها، غير أن أخت الضحية التي ضبطت الأب يمارس الجنس على أختها مرات عديدة قرّرت كسر جدار الصمت وتوجهت إلى مركز الشرطة ووضعت شكاية بأبيها، الذي لم يرحم ابنته ذات 13 ربيعا وجعلها تقضي شهرا على إيقاع التحرش بها داخل نفس الغرفة التي تتقاسمها مع أمها.

يومية”أخبار اليوم” التي أوردت هذا الخبر ذكرت أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمدينة سطات أودع هذا “الأب” بالسجن الفلاحي عين علي مومن بسطات في إطار تدابير الإعتقال الاحتياطي على ذمة التحقيق.

أكورا بريس

Read Previous

بالفيديو: قناصو المشاهير يزعجون غوارديولا وزوجته وهما في عطلة ببلاد كرواتيا

Read Next

مسابقة أدبية في الزجل والشعر المنظوم موضوعها حكومة بن كيران