كريستيانو رونالدو: لا أملك هاتف حتى أرد على مكالمات بلاتر

استغل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حديثه لصحيفة ماركا الإسبانية للسخرية من رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جوزيف بلاتر وذلك وفقاً لتصريحاته التي أدلى بها على هامش تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني من أسطورة النادي الملكي ألفريدو دي ستيفانو.

وكان السويسري جوزيف بلاتر قد سخر من رونالدو ووصفه بالقائد العسكري وتفضيل ميسي عنه ليفتح النار على نفسه من الإعلام المدريدي ومن إدارة النادي الملكي وجماهير اللاعب نفسه.

واعتذر بلاتر بشكل رسمي للاعب وحاول مراراً وتكرراراً أن يجذب وده من أجل ضمان حضوره لحفل توزيع جوائز الكرة الذهبية التي تقدم لأفضل لاعب في العالم والمقرر إقامته في مدينة زيورخ السويسرية في كانون ثان/يناير المقبل، ولكن يبدو أن النجم البالغ من العمر 28 عاماً يصر على عقاب بلاتر وإذلال كيان الفيفا بأكمله.

وسأل الصحفي باكو غارسيا رونالدو عن امكانية حضوره للحفل السنوي للفيفا وسبب تجاهله لكل إتصالات بلاتر فأجا ب رونالدو ضاحكاً : ” لا أملك هاتف جوال، السكرتير الخاص بي هو من يملك هاتف، أما أنا فلا استعمل الهاتف”

وعندما تم توجيه سؤال واضح لنجم مانشستر يونايتد السابق عن إمكانية حضوره لحفل توزيع جوائز الفيفا في زيورخ تهرب من إجابة واضحة وقال : ” ما يهني الأان هو أن أحتفل بهذه الجائزة التي تسلمتها من صحيفة ماركا، والجهود التي قاموا بها والتي أسعدتني للغاية، كما أود أن أشكر ألفريدو دي ستيفانو على حضوره، هذا كل ما أفكر فيه الأن “.

يذكر أن رونالدو توج بجائزة أفضل لاعب في العالم مرة واحدة في مسيرته عن عام 2008 بعد ان قاد الشياطين الحمر وقتها للتتويج بالدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا.

Read Previous

فيديو : الطفل المغربي الذي أصبح رجلا بسبب الهموم الملقات عليه ، مأثر جدا

Read Next

“عطا الله” شقيق الزميل محمد محلا في ذمة الله..إنا لله وإنا إليه راجعون