سبب خلاف بسيط بينهما: بطلة مغربية في التيكواندو تقتل جزارا بالرباط

قتلت بطلة مغربية في رياضة التيكواندو جزارا على إثر خلاف بسيط بينهما، في حادث أليم اهتز له سكان حي المنزه بالرباط.

وأفادت المصادر الأمنية أن الفتاة، والتي لا يتجاوز عمرها 22 سنة، لم تستسغ أن يطلب منها الجزار انتظار دورها ليخدمها، فانتزعت منه سكينا وطاردته وهي توجه له عدة طعنات إلى أن أردته قتيلا.

ووقع الحادث يوم الأحد الماضي بحي المنزه بمدينة الرباط العاصمة بمحل مشهور بالمنطقة مختص في بيع الكفتة. وقال شهود عيان إن الفتاة تخطت جميع الزبائن المصطفين وطلبت من الجزار الشاب (25 سنة) أن يقوم بخدمتها أولا لأنها في عجلة من أمرها، على حد قولها، لكن الشاب طلب منها الانتظام في الصف مع باقي الزبائن وانتظار حلول دورها، وهو الأمر الذي لم تستسغه فدخلت معه في نقاش حاد. غير أن الفتاة لم تتوقف عند هذا الحد، فانقضت على سكين وأرادت طعن الجزار الذي لاذ بالفرار، لكن الفتاة تبعته فتعثر لتصعد فوقه وتقوم بتوجيه عدة طعنات قاتلة له. ورغم أن شقيق الضحية حاول إنقاذه بأن وجه للفتاة ضربات بكرسي، إلا أنها لم تترك ضحيتها إلا وهي جثة هامدة.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن الفتاة لم تكن في حالة طبيعية، إذ كانت تصرخ بشكل هيستيري، ما يُرجح أنها كانت في حالة تخدير.

واهتز سكان المنطقة لهذا الحادث الأليم، خاصة وأن الفتاة مشهورة وهي بطلة مغربية سابقة في رياضة التيكواندو وحائزة على عدة جوائز وميداليات على الصعيد المحلي والعربي والإفريقي، في حين أن الضحية شاب متزوج وله طفلين معروف بخصاله الحميدة وسط الحي المذكور.

أكورا بريس: حمادة أبو نادر

Read Previous

العدل والإحسان تقاطع وتتقاطع مع العسكرتارية العربية والإستبداد

Read Next

الأزمة تجبر الأمهات والزوجات على ممارسة الدعارة