مسابقة: أطول قبلة في العالم مدتها 58 ساعة و35 دقيقة و58 ثانية

شارك تسعة أزواج تايلانديين الثلاثاء الماضي في ماراتون الأول من نوعه لتحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول قبلة، وهو خمسون ساعة وخمسة وعشرين دقيقة وثانية دون توقف.

ومن بين المشاركين ثنائي، تجاوزا عقدهما السابع، أتيا للاحتفال بعيد زواجهما الخمسين، لكنهما انسحبا من المسابقة بعد نحو ساعة على انطلاقة المنافسة نظرا لعدم قدرتهما على تحمل الوقوف لساعات طوال. كما اعتلى بعض المشاركين صناديق ليكونوا في المستوى نفسه من الطول مع الشريك. ووفقا لما نقتله وسائل إعلامية فإن العديد من المشاركين أصيبوا بإغماءات أثناء التقبيل.

وسجل ثنائي تايلاندي الرقم القياسي العالمي لأطول قبلة بعد أن تمكنا من تقبيل أحدهما الآخر من دون توقف لمدة 58 ساعة و35 دقيقة و58 ثانية، حسبما أعلن منظمو هذا الماراثون الفريد من نوعه. وحصل الثنائي التايلاندي تيرانارات (44 عاما) وزوجته لاكسانا تيرانارات (33 عاما)  الفائز على جائزة قدرها 3.3 ألف دولار وخاتمين من الماس.

ليتغلبا على الفائزين العام الماضي اللذين دامت قبلتهما 50 ساعة و25 دقيقة وثانية واحدة واللذين كانا مثليي الجنس في مسابقة أجريت في منتجع باتايا السياحي جنوب بانكوك، وهما مشاركان هذه السنة أيضا في المسابقة.

وقال المتحدث باسم الماراتون “ينبغي على المشتركين ان يستمروا في القبلة حتى عند دخول الحمام”. كما يمكنهم شرب الماء متى شاءوا.

تنويه: هذا الرابط يضم فيديو المسابقة وقد يبدو للبعض مخلا بالحياء

المصدر:http://www.midilibre.fr/2013/02/16/nouveau-record-du-monde-du-plus-long-baiser-58-heures-35-minutes-58-secondes,645588.php

Read Previous

صحفي مقرب من الفيفا يؤكد: كرستيانو رونالدو بطل الكرة الذهبية

Read Next

صحف الجمعة: 800 عملية إجهاض تتم يوميا بالمغرب ومزوار غير راضي عن تصرفات رئيس الحكومة