آرين روبن يطعن غوارديولا في خاصرته

أطلق اللاعب الدولي الهولندي آرين روبن لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني تصريحات نارية وذلك لصحيفة “فرانكفورتر تسايتونج” الألمانية والتي أكد فيها أن تطور الفريق البافاري كان على يد المدير الفني السابق للفريق توب هاينكس.

وأضاف الجناح الطائر الهولندي أن هاينكس تمكن من قيادة الفريق للحصول على الثلاثية الموسم الماضي (الدوري الألماني – كاس ألمانيا – دوري أبطال أوروبا) وذلك قبل قدوم المدير الفني الإسباني جوسيب بيب غوارديولا.

وأكمل روبن مشيراً أنه لا داعي للمبالغة في المستويات التي يقدمها الفريق هذا الموسم، مضيفاً أن غوارديولا بالطبع له بعض التأثير على مستوى الفريق، إلا أن أداء بايرن ميونخ لم يتطور كثيرًا تحت قيادته.

وتطرق روبن للحديث عن المشاركة تحت قيادة بيب غوارديولا حيث شارك اللاعب حتى الآن في 7 من أصل 10 مباريات للبايرن في بطولة الدوري الألماني حيث صرح قائلاً: “الجلوس على مقاعد البدلاء لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لي”.

وأضاف آرين روبن قائلاً: “أنا غير قلق من بلوغي 30 عامًا في كانون الثاني/ يناير المقبل، مشيراً إلى أن أسلوب بطل الدوري الألماني، يجعل أمامه عامين أو ثلاثة قبل الاعتزال نظراً للقوة البدينة والمجهود الكبير الذي يحتاجه أي لاعب للتواجد في الدوري الألماني”.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الخلافات بين كلاً من آرين روبن والمدير الفني بيب غوارديولا والتي أظهرتها الكاميرات عندما رفض غوارديولا تسديد أحد ضربات جزاء الفريق، وكان الرد من روبن عندما رفض تسديد ضربة جزاء للفريق في مباراة أخرى على الرغم من طلب غوارديولا ذلك منه.

Read Previous

الخلفي: المغرب ليس لديه ما يخفيه في صحرائه والعالم يشهد بتقدمه على المستوى الحقوقي

Read Next

رسميا : أدريانو يغيب عن برشلونة في الديربي