ساي يغير كلمات أغنية له خوفا من العرب

2012 iHeartRadio Music Festival - Day 1 - Show

أعلن المغني “ساي” أنه سيقوم بتغيير عنوان الأغنية الجديدة له وبعض كلماتها خوفا من أن تشكل كلماتها إهانة تتسبب في غضب العرب.

كان المغني الذي اشتهر بفضل أغنيته “غانغام ستايل” قد أعلن أن أغنيته التالية تحمل اسم “Assarabia” أو “Assaravia” بالإنكليزية قد قرر تغيير عنوانها وبعض كلماتها نظرا لما تحمله من معنى سيئ بالنسبة للعرب، وفقا لما ذكره موقع “7daysindubai.com”.

ورغم أن الكلمة قد تعد إهانة عند نطقها للعرب فإنها في الحقيقة كلمة كورية عامية تستخدم في كوريا الجنوبية للتعبير عن الإثارة ولا تشير إلى جزء من الجسم أو عرق جنسي معين، إلا أن المخاوف من تسببها في غضب الدول العربية نتيجة سوء الترجمة لمعناها جعل ساي يعلن عبر موقعه عن التغيير في عنوان الأغنية وبعض الكلمات بداخلها أيضا.

يٌشار إلى أن المغني الكوري قد وعد أن يطلق في المستقبل عدة أعمال فنية باللغة الإنكليزية بعد العديد من الأغاني باللغة الكورية، وقد ساهم نجاح أغنيته الأخيرة في إعلانه عن تلك الخطوة لكنه لم يذكر موعد محدد لذلك.

يُذكر أن فيديو أغنيته Gangnam Style قد نجحت بنغمتها الحماسية ورقصتها الكوميدية في تسجيل رقم قياسي بعدد المشاهدة على اليوتيوب بلغ 1.44 مليار مشاهد منذ يوليو الماضي.

عن موقع “أكشنها”

Read Previous

أكثر عشر ممارسات رومانسية تحبها النساء ويهملها الرجال

Read Next

صحف الثلاثاء:حجز أكثر من 500 فيلم إباحي، سلطات مديونة تستعين بالنسور ومقاول يضرم النار في نفسه