طوطال تعلن عن اللائحة النهائية للمتنافسين على هذه الجائزة

بعد انتهاء أعضاء لجنة التحدي من دراسة الملفات التي عرضت أمامها، والخاصة بتحدي “أفضل شركة ناشئة في السنة من طرف طوطال”، تم الكشف عن لائحة تضم 10 مرشحين تأهلوا لنهاية المسابقة، وذكر بلاغ توصلنا بنسخة منه أنه يمكن الاطلاع على هذه اللائحة إلى جانب القانون التنظيمي للمسابقة في الموقع المخصص لهذه المسابقة (http://startupper.total.com/).
ويجب على المؤهلين، حسب البلاغ، تأكيد ترشيحهم بغية الاستفادة من حصص تدريب (كوتشينغ) ستمكنهم من التحضير بشكل جيد لعرض مشاريعهم أمام اللجنة.
وبعد نهاية هذا الانتقاء النهائي، ستعلن لجنة التحكيم، بتاريخ 15 مارس 2016، عن لائحة خريجي نسخة 2016 من تحدي “أفضل شركة ناشئة من طرف طوطال” بالمغرب، والذين لن يفوق عددهم ثلاثة خريجين سيحصلون على مساعدة مالية مخصصة لتنمية مشاريعهم، إضافة إلى استفادتهم من مواكبة خاصة من طرف طوطال المغرب. وسيحصل هؤلاء الفائزون على جوائزهم في حفل رسمي لتوزيع الجوائز.
يشار إلى أنه يتم تنظيم تحدي “أفضل شركة ناشئة من طرف طوطال” في 34 دولة إفريقية ويدخل في إطار سياسة الدعم الشاملة التي تنهجها طوطال للتنمية السوسيو اقتصادية للدول التي تتواجد بها طوطال عبر العالم.
كما يشكل هذا التحدي بادرة حقيقية للمساهمة محليا، في القارة الإفريقية، في تقوية النسيج الصناعي والشغل، وذلك عبر تقديم المساعدة للمقاولين الأكثر جرأة والأكثر إبداعا في مسار إنجازهم لمشاريعهم. إضافة إلى ذلك، تهدف هذه المسطرة إلى إظهار بادرات جديدة، وذلك في إطار الاحترام الدائم للقيم التي تؤمن بها المجموعة.
لائحة المتنافسين العشرة على جائزة “أفضل شركة ناشئة من طرف طوطال”

– أمين دهباوي، مشروع فليكستيك
– أنس الهلال، مشروع ميد تراكس
– عمر قادري، مشروع ليك
– محمد خشاني، مشروع كلينزي
– سعد خفيف، مشروع إي كوز
– يوسف لمريني، مشروع بي ويب
– حمزة تكموتي، مشروع شركة عصرية للكفاءة المهنية
– عمر طنطاوي العراقي، مشروع إينسينييس(www.allo-oustad.ma)
– علي تيان، مشروع مايكر سكول
– ياسر يوسف، مشروع ميبوكس

Read Previous

4 ماسكات طبيعية لشعر صحي وقوي وناعم

Read Next

بمقشر البيض الطبيعي تخلصي من تجاعيد البشرة في أقل مدة