عادل تاعرابت يطالب بتعيين مدرب كبير للأسود

تاعرابت: ودية الغابون فرصة للمصالحة مع الجمهور وصف عادل تاعرابت نجم ميلان الجديد، المواجهة الودية القادمة للمنتخب الوطني أمام منتخب الغابون يوم 5 مارس بملعب مراكش بفرصة المصالحة مع الجماهير المغربية بعد الوضعية السابقة التي عاشها و الخلافات القوية مع المدربين إيريك غيريتس و رشيد الطاوسي. تاعرابت قال في تصريح صحفي أنه سعيد بأن يكون حاضرا مع المنتخب الوطني أمام الغابون وديا، هي فرصة ليلتقي فيها بالجماهير المغربية من جديد و التطلع لبناء منتخب قوي.
وتابع مهاجم ميلان الإيطالي، أنه لا يريد استحضار خلافات و صفحة الماضي، لقد ترك كل شيء خلف ظهره، و أنه اليوم بعقلية جديدة و بروح مختلفة تماما عن السابق.
وطالب تاعرابت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعيين مدرب كبير لمنتخب الأسود، على اعتبار أن الأخير يملك لاعبين بجودة عالية لكنه يحتاج لقرارات صحيحة في بعض الأحيان كي تكتمل الصورة.
وعن مساره رفقة ميلان قال تاعرابت أنه حظي باستقبال رائع من الجميع، المدرب سيدروف فاز بكل الألقاب الممكنة و لا يمكنه أن يجامل لاعبا لذلك حضر كل المباريات و في كل المسابقات و أنه جدير بالثقة التي منحت له.
وختم تاعرابت حديه بأنه سئم من الأوضاع الحالية داخل المنتخب الوطني، كثرة الخلافات لا تفيد في شيء، لذا عليه أن يتخلص من هذا الوضع سريعا.
وتابع أن بنعطية لاعب قدير وهو أفضل مدافع بالكالشيو و عليه أن يحظى بالإحترام الواجب، و خرجة قائد حقيقي لم يتم إنصافه، وهنا يتم ارتكاب الكثير من الأخطاء حين تتجاهل لاعبين لهم تأثير كبير على المجموعة.

Read Previous

طأطئ رأسك يا مختار فأنت في حضرة أسد..وحافظ على صلابة عرين “الأحداث المغربية”

Read Next

بالصور : هاتف أحلام المرصع بالذهب والألماس يثير جدلا واسعا