كيف كان أداء بنعطية في أول مباراة رسمية رفقة رونالدو!

خاض اللاعب المغربي المهدي بنعطية، مدافع فريق يوفنتوس  دقائقه الرسمية الأولى مع “البيانكونيري” في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، ضمن مواجهة اليوفي أمام نظيره ساسولو، على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم”، والتي انتهت لصالح حامل اللَّقب بهدفيْن لهدف. 
وشارك بنعطية منذ بداية اللقاء إلى جانب ليوناردو بونوتشي في قلب الدفاع، إذ حل مكان الإيطالي المخضرم جيورجيو كيليني، في إطار مبدأ “التَّدوير” الذي يعتمده المدرب ماسيميليانو أليغري، وسط “الرُّزنامة” الممتئلة للفريق هذا الموسم. 
ورغم تلقي شباك الحارس البولندي تشيزني لهدف في الوقت بدل الضائع، إلا أن ذلك لم يحْجب الأداء المُلفت الذي بصم عليه المغربي على امتداد مجريات المقابلة، والذي جَعَله موْضِعَ إشادة الكثير من المُتابعين والمُتفاعلين في مواقع التواصل الاجتماعي.
و اعتبر العديد أن قائد “أسود الأطلس” يستحق الرسمية أو على الأقل دقائق لعب أكثر، في الوقت الذي ذهب فيه آخرون إلى إيثار وتفضيل مشاركته كرسمي على حساب العائد بونوتشي، والذي رأى البعض أنه يقترف عدة أخطاء في الخط الخلفي. 
وحظي بنعطية بعلامة “6.8” من طرف مؤشر “هوسكوريد”، مثل زميله في الجبهة الدفاعية بونوتشي، في أول مباراة يُشارك فيها المغربي كأساسي، بعدما لازم دكة البدلاء في اللقاءات الثلاثة الأولى أمام كل من كييفو ولاتسيو ثم بارما. 
وسخر صمام الأمان المغربي كافة مجهوداته وتركيزه على الرفع من استعداده وتطوير إمكانياته، في فترة التوقف الدولي، حتى يستأنف المنافسات مع اليوفي في أتم جاهزية، فيما غاب عن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره المالاوي.

Read Previous

خنيفرة: مفتش شرطة يستعمل مسدسه لتوقيف شخص عرض حياة المواطنين وعناصر الشرطة لاعتداء جدي

Read Next

نستيقظ دائما قبل النهاية السعيدة للحلم! العلم يجيبنا