في أول ظهور له بعد سجنه.. سعد المجرد يحطم الأرقام القياسية من جديد

في أولى أغانيه بعد خروجه من السجن حصد النجم المغربي سعد المجرد، كعادته ملايين المشاهدات خلال ساعات من رفعها على الإنترنت في أعقاب إطلاق أغنيته الجديدة “let go” أو دعها تذهب بالعربية.

هذه الأغنية المصورة الجديدة التي طرحت على موقع “يوتيوب” مساء الثلاثاء، حصدت بعد ساعات من إطلاقها أكثر من 8 ملايين مشاهدة، في أقل من يومين، لتحطم الأرقام القياسية من جديد.

 وتم تصوير الكليب في باريس بسبب عدم قدرة لمجرد على مغادرة فرنسا إثر عدم انتهاء محاكمته بتهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول في أحد فنادق باريس.

 واستعان المجرد في فيديو كليب الأغنية، التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه، وقام بتوزيعها جلال الحمداوي وإخراجها حميدي أيوب، بطاقم فرنسي لتصويرها، وبالراقص اللبناني شارل ماكريس.

وعقب طرح الأغنية، اعتبر متابعو المجرد أنه حاول من خلالها توجيه رسالة إلى الفتاة الفرنسية التي قامت باتهامه بمحاولة اغتصابها وإلى كل من شكّك في صدقه، والتحدث عن تجربته في السجن وعن المِحَن التي مرّ بها وخيبة الأمل التي تعرّض لها.

وتقول بعض كلمات الأغنية: “ما خليتي ما درتي، وشحال كذبتي على أيامي، وما ربحتي والو”.

وانتهى الكليب بتوجيه سعد لمجرد رسالة إلى جلالة الملك محمد السادس، يشكره فيها على رعايته للفن والفنانين، كما شكر والدته الفنانة نزهة الركراكي ووالده الفنان البشير عبده وجمهوره.

وينتظر المجرد حكما نهائيا في محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، بعد أن مكث شهورا في السجون الفرنسية.

Read Previous

مخاوف لدى المستهلكين وخسائر فادحة للفلاحين بسبب تلوث البيض في أوروبا

Read Next

الحجاج المتوجهون مباشرة إلى مكة المكرمة مدعوون للاستعداد للإحرام في الطائرات