فيديو يفضح مساهل: جنرالات جزائريون يملكون ضيعات لزراعة الحشيش!

 

ذكر موقع “الجزائر تايمز”، أن جنرالات في الجيش ومسؤولون جزائريون يملكون ضيعات لزراعة الحشيش.

وأكد المصدر ذاته، أنه في ظل انعدام أرقام وإحصائيات دقيقة عن عدد المزارع المنتشرة في الجزائر والمملوكة الى كبار الجنرالات ومسؤولين سياسيين من الوزن الثقيل، أصبحت الجزائر بلداً منتجاً للمخدرات بضيعات في مختلف ولايات الجزائر.

وتساءل أحد رواد الموقع في تعليق له قائلا : “ههههههه حصلتوا يا.. كنت مع نفسي أقول دائما كيف يدخل الحشيش المغربي الى الجزائر والحدود مغلوقة بأسوار عالية وخنادق عريضة والجيش الجزائري يقال انه اقوى الجيوش عددا وعدة ومع دلك تدخل الاطنان الى قلب الجزائر . اليوم ظهر الحق وسقط القناع عن جنرالات فرنسا .الزطلة تزرع في الجزائر ويتهمون بها المغرب قبح الله سعيكم وشتت شملكم وجعل الله كيدكم في نحوركم وزاد من فضحكم”.

وأضاف قارىء آخر في تعليق على الخبر، “الى الدي يقول أن الفيديو ليس من الجزائر . لنفرض عبثا أن الفيديو ليس من الجزائر . فما هو تفسيرك بان تدخل تلك الاطنان من الحشيش الى الجزائر والحدود مغلقة باحكام مع المغرب والجيش الجزائري مرابط بالحدود مجهز باحدث الكامرات لكشف اي تحرك ولو في الظلام . ولمادا لايقوم النظام بحرق تلك المخدرات المحتجزة حسب قولهم امام الملأ وتنقل على شاشة التلفزة ليراها العالم والجزائريون كما يحدث في المغرب .. ادا القضية فيها ان وأخواتها”.

https://youtu.be/Ghc4W2lkAtQ

Read Previous

أحمد الشرعي يكتب في “ناشونال إنتريست”: انتهى عهد اللاعقاب

Read Next

البوليساريو تتلقى صفعة أخرى بأمريكا اللاتينية