طنجة: تدخل أمني بأحد المنازل لتورط مالكه في قضايا الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ، تدخلا أمنيا بأحد المنازل الكائنة بحي المصلى بالمدينة، وذلك على خلفية معلومات دقيقة تفيد بتورط مالكه في قضايا الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية. 
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني،أن هذه العملية النوعية أسفرت عن توقيف تسعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 23 سنة ،من ذوي السوابق القضائية،بينما مكنت عمليات التفتيش المنجزة من حجز 649 قرصا مخدرا من مختلف الأنواع، و120 غراما من مخدر الكوكايين، ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية، ودراجة نارية من الحجم الكبير لا تتوفر على وثائق الملكية، بالإضافة إلى 15 هاتفا محمولا وجهازي كاميرا رقمية. 
 
وأضاف المصدر ذاته انه تم إخضاع جميع المشتبه فيهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة اليهم، ورصد ارتباطاتهم المحتملة بشبكات إجرامية تنشط في مجال الإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية. 
 
وتندرج هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها ، خاصة ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة. 

Read Previous

مديرة للبنك العالمي: المغرب مطالب بالاستثمار في شبيبته قبل أن تشيخ ساكنته

Read Next

عين السبع : إعتقال جانح اعتدى على محلات تجارية بالسلاح الأبيض