“طبيب النجوم” يحتفل بعشر سنوات من النجاح مع whity

احتفل الدكتور محمد عماد بعيد الميلاد العاشرلـ Whity Dental Center  والذي يعتبره حلم تحول لحقيقة، وأصبح المركز الذي يشرف على إداراته من أهم مراكز الأسنان في مصر والشرق الأوسط.

محمد عماد أكد أن بداية مشوار حلمه كان في عام
2007 بالإشتراك مع ثلاثة أطباء في شقة مساحتها 200 متر وبوجود اثنين من الموظفين.
وأوضح أنه بالعمل والإخلاص استطاع المركز إنجاز العديد من النجاحات، منها إنجاز2400 حالة تجميل أسنان، و1800 حالة تقويم أسنان، و21 ألف حالة زراعة أسنان.

وأكد محمد عماد أن الهدف الرئيسي الذي كان يسعى إليه دائما، هو راحة الناس ومواكبة التطور التكنولوجي في طب وجراحة الأسنان، والذي يحدث في العالم من أجل تقليل الوقت وراحة المريض.

وأشار إلى أن حالة تجميل الأسنان في الماضي كانت تستغرق من خمسة أيام إلى أسبوع ، أما الآن فالموضوع لا يستغرق  سوى 24 ساعة، كما أن زراعة الأسنان الآن تستغرق عشر دقائق أو ربع ساعة على الأكثر, وذلك أدى إلى اختصار  90% من وقت الناس.

أحلام الدكتور محمد عماد الذي نال جائزة أحسن مدير عيادة في الشرق الأوسط من لندن في عام 2017  لم تتوقف، وفي العام الحالي يركز على تجاوز النجاح المحلي، واستهداف منطقة الشرق الأوسط وشتى أنحاء العالم، ويعد كل الناس الذين وثقوه فيه أن عام 2019 سيشهد العديد من المفاجآت والنجاحات في طب وجراحة وعمليات تجميل الأسنان.

Read Previous

حديث عن تحامل الدانمارك على المغربي سعيد منصور المرحل إلى الرباط

Read Next

المسار الرائع لبلعيد العكاف: من “أوسمان” إلى “تشايكوفسكي”