طاطا: اختتام فعاليات النسخة الثانية للمهرجان الرياضي

أكادير: زكرياء أكجدول
”الرياضة دعامة أساسية  لتنمية أجيالنا” ، تحت هذا الشعار شهد الملعب البلدي بطاطا عشية يوم الجمعة 11 يناير 2019  فعاليات المهرجان الرياضي في نسخته الثانية، الذي نظمته مدرسة كرة القدم التابعة لنادي شباب طاطا تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإدارة التقنية للعصبة الجهوية لكرة القدم.
 ومن أهم أهداف هذه التظاهرة الرياضية الكبرى التنشيط الرياضي وتشجيع الطاقات الابداعية، حيث استفاد من هذا العرس الرياضي 150 طفلا يمثلون مداشر وأحياء مدينة طاطا.
وافتتحت فعاليات هذا المهرجان بالاستماع للنشيد الوطني تلته كلمة المدير التقني للمدرسة والتي رحب فيها بالأطفال، و كل الفعاليات الحاضرة.
وقد تخلل هذا المهرجان الرياضي ورشات رياضية متنوعة وأطباق كروية استمتع الأطفال من خلالها بألعاب متنوعة، كما كانت فرصة لإظهار القدرات الرياضية لهؤلاء الأطفال، التي أنست براءتهم الأطر والمرافقين كل التعب الذي واجهوه أثناء الإعداد لهذا المهرجان.
وبالمناسبة صرح نصير أيت سالم المدير التقني للمدرسة “تحية شكر وعرفان لجهود هؤلاء الجنود، فبمجهوداتهم وعملهم الجبار يمكن تحقيق الأفضل وتطوير الرياضة في الاقليم، ولا يفوتنا هنا أن ننوه بالحاضنين والمستشهرين الذين ساهموا لوجسيتكيا ومعنويا في إنجاح هذا المهرجان الذي استحسنته الفعاليات الحاضرة إضافة إلى اباء وأولياء الأطفال  المشاركين”.

Read Previous

المسار الرائع لبلعيد العكاف: من “أوسمان” إلى “تشايكوفسكي”

Read Next

وزير الصحة يبحث مع النقابات قضايا المنظومة الصحية ومطالب فئات العاملين بها