سلسلة غارات جوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مناطق متفرقة من غزة

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الإثنين سلسلة غارات جوية استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأكدت المصادر ذاتها أن قوات الاحتلال وسعت من مساحة غاراتها الجوية على القطاع حيث أغار الطيران الحربي في حدود الثامنة مساء بالتوقيت المحلي على عدة مناطق سكنية شرق وغرب القطاع ودمر أحد المنازل بالكامل في حي الشجاعية شرق المدينة، مبرزة أنه لم يتسنى حتى اللحظة التأكد من وقوع ضحايا.

وطال القصف أيضا مواقع تابعة لحركة حماس في كل من عسقلان وبيت حانون وخان يونس جنوبي القطاع، من ضمنها مقر الأمن الداخلي التابع للحركة.

وسبق القصف الجوي الإسرائيلي قيام طائرات الاستطلاع بقصف المباني بعدة صواريخ تحذيرية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء استهداف مواقع حماس في غزة، تلاه سماع دوي انفجارات ضخمة في المناطق الغربية من القطاع.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن الاثنين، حدود غزة منطقة عسكرية مغلقة، عقب سقوط صاروخ أطلق من القطاع على منزل في شمال تل أبيب، أدى إلى إصابة 7 إسرائيليين.

ودفع جيش الاحتلال عقب إطلاق الصاروخ بتعزيزات عسكرية على الحدود مع قطاع غزة، وأغلق معبر بيت حانون للأفراد، ومعبر كرم أبو سالم للبضائع، وقلص مساحة الصيد للصيادين الفلسطينيين.

Read Previous

موغيريني تبدأ زيارة لباكستان لبحث سبل تعزيز التعاون بين الاتحاد الأوروبي وإسلام آباد

Read Next

البلدان الإفريقية المشاركة في مؤتمر مراكش تتفق على تفعيل “الرؤية الحكيمة والمتشاور بشأنها” المعتمدة خلال قمة الاتحاد الإفريقي بنواكشوط بخصوص النزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية