حميد احداد يتحين الفرصة للعودة للدوري المغربي

قالت تقارير إعلامية مصرية إن المهاجم المغربي لـ الزمالك المصري، حميد أحداد، يسعى إلى الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكان أحداد قد انضم إلى الزمالك في ميركاتو الصيف الماضي قادماً من الدفاع الحسني الجديدي، لكنه كافح منذ ذلك الحين من أجل المشاركة مع الفريق، في ظل عدم قناعات المدرب السويسري كريستيان جروس بإمكانياته.
وبالرغم من أن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، كان قد أعلن في أكثر من مناسبة تمسكه باللاعب، إلا أن الآخير وفقاً لتأكيدات واردة من قناة “أون سبورت” المصرية، وضع العودة إلى البطولة المغربية في الشتاء نصب أعينه، على أمل استعادة التألق والنجومية التي عرفها في المغرب رفقة فريقه السابق الدفاع الجديدي.
ووصف إعلاميو القناة المذكورة في برنامج “صباح أون” مساعي أحداد بالرحيل عن الفريق الأبيض بـ”المنطقية” في ظل قلة مشاركاته بالمقارنة بما يمتلكه من إمكانيات مميزة، فضلاً عن سمعة كبيرة اكتسبها من أهدافه مع الدفاع الحسني الجديدي، التي جعلته يتربع على لائحة هدافي مسابقة “الكونفدرالية” حتى اللحظة، رغم غيابه عنها بعد رحيله إلى مصر.
وسبق للاعب وأن ألمح في تغريدات له عبر حسابه على “تويتر” إلى ضيقه من وضعيته مع الزمالك، لكن جمهور هذا الآخير منحه كل الدعم وطالبه بالصبر حتى تحين الفرصة التي تتيح له التعبير عن موهبته بشكل واضح.

المصدر : البطولة.كوم

Read Previous

الجزائر تستأجر متدخلين مشبوهين أمام اللجنة الرابعة للأمم المتحدة

Read Next

أمير المؤمنين يؤدي صلاة الجمعة بمسجد “الكتبية” بمدينة مراكش