تامر حسني أول فنان عربي يخلد اسمه في هوليوود بجانب مايكل جاكسون ومارلين مونرو

يستعد الفنان تامر حسني اليوم الموافق التاسع من أغسطس لحفر اسمه وتخليده مدي الحياة في أحد أشهر مسارح هوليوود، وذلك من خلال حفل كبير يقوم خلاله بحفر بصمة يديه وقدمه بالمسرح الصيني بهوليوود، وليصبح بمثابة مزار سياحي لكل جمهور النجم تامر من مختلف أنحاء العالم.

ويكون بذلك أول فنان عربي يحصل علي تلك البصمة إلي جانب فنانين عظام من أمثال مايكل جاكسون ،آل باتشيتو، مارلين مونرو وبراد بيت وغيرهم من نجوم العالم.

يضم الحفل أيضًا فقرة لعرض فيلم تامر الأخير “تصبح علي خير” مترجم علي شاشات المسرح ليصبح أول انتاج مصري عربي يعرض في هوليوود ثم فرنسا ولندن.

وكان في استقبال الفنان تامر حسني بالأمس عمدة مدينة بيڤرلي هيلز وأربعة من أعضاء الكونجرس الأمريكي ورئيس المسرح الصيني ومجلة إينجما المنظمة للحفل والإعلامية هالة سرحان والقنصل المصري العام في لوس أنجلوس.
يذكرأن تامر حسني كان قد علق علي هذا التكريم من قبل من خلال صفحته الرسمية علي موقع فيسبوك وكتب : “والله العظيم كان حلم من أحلام حياتي إني أكون فنان مصري عربي وأحد مشاهيرالعالم اللي ممكن صوته يوصل لكبار متخصصي الفن في العالم عشان يقيموا مشواري الفني ويتعملي الطباعة الأسمنتية لليد والقدم في هوليوود.

إنما كمان أكون أول فنان عربي وكمان فيلمي تصبح على خير هيكون أول انتاج مصري يعرض على شاشات هذا المسرح العريق في هوليوود ده كرم كبير اوي ولحد ماتمت دعوتي للتكريم ولوقتنا هذا انا والله لسه مش مصدق وخايف أفرح أصلاً.”

Read Previous

جدة عمرها 91 عامًا تصبح أكبر خريجة جامعية في تايلاند

Read Next

ضواحي باريس.. اعتقال مشتبه به في تنفيذ عملية دهس عسكريين