العيون تحتضن الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للكيك بوكسينغ

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشاركة ألمع نجوم هذا الصنف الرياضي الذين يمثلون بلدان إيطاليا وفرنسا وفنلندا وهولندا وتركيا والكويت وألمانيا، إضافة إلى الأبطال المغاربة المقيمين بهولندا والمنتخب الوطني المغربي.

وذكر بلاغ للجامعة أن الجائزة الكبرى للكيك بوكسينغ “حققت خلال النسخ الثلاث السابقة التي تم تنظيمها تواليا بمدينة طنجة نجاحات كبيرة، حيث استقطبت أشهر نجوم رياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي المصنفين عالميا ضمن أرقى السلسلات العالمية”. يذكر أن لقب النسخة الأولى كان من نصيب النجم العالمي التايلاندي سيتيشاي، فيما عاد لقب النسخة الثانية للبطل العالمي المغربي عزيز الهلالي المحترف بفرنسا. أما النسخة الثالثة فآلت للبطل العالمي المغربي محمد مزواري المحترف بهولندا بعد تغلبه على بطل السلسلة العالمية “غلوري” التايلاندي سينتشاي.

وأضاف المصدر ذاته أن اختيار لجنة التنظيم لمدينة العيون لاحتضان هذا الحدث الكبير جاء “لما عرفته مؤخرا من نهضة تنموية شاملة طالت كافة المجالات بما فيها الجانب الرياضي، حيث أضحت تتوفر على بنية رياضية هامة من بينها القاعة المغطاة التي ستحتضن هذه النسخة، والتي تستجيب لكافة المواصفات العالمية التي تليق بمثل هذا الحدث الرياضي”.

المصدر : مدي1تيفي.كوم و (و.م.ع)

Read Previous

دوري أبطال افريقيا .. نتائج وترتيب المجموعات الأربع بعد الجولة الثالثة

Read Next

وفد عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي للنيجر يشيد بدور المغرب في تنمية القارة الإفريقية