العثماني يعتذر للمقاطعين ويوجه دعوة للتسامح

أكدسعد الدين العثماني اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين بالرباط إنه حرص على تتبع “المقاطعة” باهتمام كبير،  وأنه تابع جميع ردود الفعل في هذا الموضوع، مردفا بالقول ” لأن موقعي يحتم علي  الإنصات للجميع”.

وقال العثماني خلال الجلسة الشهرية لمساءلة رئيس الحكومة بمجلس المستشارين، “نحن على أبواب رمضان، وأدعو الجميع إلى التسامح، وأنا أتأسف على بعض التعابير اللفظية وبعض التجاوزات، وأدعو أيضا إلى طي هذه الصفحة، ودورنا هو حماية المستهلك والمنتج، والأهم هو المصلحة العليا للوطن”.

وأضاف العثماني  أن الحكومة لا يمكن أن تكون ضد مصلحة المواطنين، كما يظن البعض، لأنها نابعة من الإرادة الشعبية، مسترسلا قوله،”  الحكومة استمعت بإمعان لمختلف الآراء، وتتحمل مسؤوليتها الكاملة في الحرص على مصلحة المواطن وحفظ كرامة المواطن سواء أكان منتجا أو مستهلكا، إلى جانب مسؤولية دعم القدرة الشرائية وضمان الاستثمار والعمل على تحسين ظروف الإنتاج”.

هذا وأشار العثماني إلى أن حكومته تابعت المقاطعة وعازمة على اتخاذ مجموعة من القرارات لتلبية الحاجات والرغبات المعبر عنها من طرف المواطنين.

عن موقع: 2m.ma

Read Previous

رئيس الحكومة: أحث المقاولات المنتجة على إحداث مبادرات لدعم الاستهلاك الداخلي

Read Next

الذكرى ال62 لتأسيس الأمن الوطني .. مناسبة للاحتفاء بمؤسسة وطنية أثبتت مهنيتها العالية وتفانيها المتواصل في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين