الشوباني يستقبل البطل مراد غجي عقب تتويجه بالبطولة العالمية في الكيوان والكيك بوكسينغ

استقبل رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت “الحبيب الشوباني”، بمقر المجلس أعضاء جمعية الصداقة للرياضات، وذلك بمناسبة النتائج المشرفة التي حققها البطل الدولي مراد غجي، ابن مدينة تنغير.
اللقاء الذي حضره المدير الجهوي للشباب والرياضة، وأعضاء الجمعية، جاء تكريما لإنجاز “غجي” مؤخرا بالديار الإيطالية، حيث أحرز البطولة العالمية والأوروبية في الكيوان والكيك بوكسينغ.
وكان اللقاء مناسبة للتعبير عن اعتزاز مجلس جهة درعة تافيلالت بالأبطال الرياضيين من الشباب والشابات الذين يشرفون الجهة، في مختلف المحافل الوطنية والدولية، كما كان مناسبة لتجديد التأكيد على مواصلة المجلس لمساهماته المختلفة ودعمه للدينامية التي عرفتها جهة درعة تافيلالت على مستوى الرياضة بصفة عامة، وعلاقة هذه الدينامية بتقوية الجاذبية الاقتصادية والسياحية للجهة.

وفي هذا الإطار تم الاتفاق على التعاون من أجل تنظيم أول نزال دولي للفنون القتالية بالجهة، لما تزخر بها من طاقات، حيث أنجبت المنطقة أبطالا دوليين وآخرين تألقوا في مختلف المناسبات الوطنية، كما خلص النقاش إلى إحداث لجنة جهوية للتحضير للحدث الرياضي الدولي الأول من نوعه في الجهة وذلك برئاسة المدير الجهوي للشباب والرياضة.

Read Previous

معلومات عن هوية منفذ عملية إطلاق النار في لييج البلجيكية

Read Next

الـ “يويفا” يبحث التحقيق في واقعة الالتحام بين راموس وصلاح