الدار البيضاء: شاحنة تصدم إحدى عربات الترامواي مما تسبب في إصابة 6 ركاب والسائق

agora.ma و”و م ع ”

أعلنت شركة (راتيب ديف) لتشغل تراموي الدار البيضاء، أن شاحنة صدمت بقوة ، صباح الأربعاء ، إحدى عربات الترامواي على مستوى ملتقى المقاومة، مما تسبب في انقطاع الخدمة  على مستوى هذه الوسيلة من النقل .

وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أنه بمجرد وقوع الحادث ، تم على وجه السرعة ، إرسال فرق التدخل التابعة للشركة إلى عين المكان ، إضافة إلى الشرطة والوقاية المدنية .

وحسب الشركة فقد أصيب سائق الترامواي وستة ركاب كانوا على متن عربة الترامواي، بجروح طفيفة ، حيث تم إسعافهم ونقلهم إلى أقرب مستشفى بالمدينة .

وأضافت الشركة أن حركة السير الخاصة بخط الترامواي توقفت ، في وقت تدخل الفرق التقنية من أجل إعادة عربة الترامواي المصابة إلى السكة ، وحتى يتسنى استئناف حركة سير التراموي بشكل تدريجي ، مشيرة إلى أنه بالنظر لخطورة الحادث ، وخروج عربة الترامواي عن سكتها ، فإن توقف حركة سير التوامواي يقدر ما بين 3 إلى 4 ساعات.

ودعت الشركة في هذا السياق إلى التحلي ب” المسؤولية “، مع التذكير بأهمية العمل على احترام قواعد مدونة السير على الطرقات ، وعلامات التشوير الخاصة بالطريق من قبل جميع مستخدمي الطرق ( سائقي السيارات وسائقي الدراجات النارية والهوائية ، والراجلين).

Read Previous

المغرب يرد على ادعاءات منظمة هيومان رايتس ووتش حول مسار محاكمة معتقلي أحداث الحسيمة

Read Next

ضبط أزيد من 114 ألف أورو وأجهزة إلكترونية مهربة بميناء طنجة المتوسط