مديرة تقنية جديدة بجامعة الرياضات الوثيرية والهيب هوب

 

 

كشفت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، عن تعيين “السعدية بولعود” مديرة تقنية وطنية في الرياضات الوثيرية والرشاقة البدنية.

وذكر بلاغ صادر عن الجامعة، أن انتخاب السعدية بولعود كمديرة تقنية وطنية بالجامعة، جاء بناءاً على سيرتها الذاتية الحافلة بالإنجازات والشواهد القيِّمة في الرياضات الوثيرية والرشاقة البدنية، وكذلك لانخراطها بالجامعة منذ سنة 2003، الأمر الذي جعلها على دراية كبيرة بهذه الأصناف الرياضية.

واعتبر المكتب المديري للجامعة، حسب نفس البلاغ، أن قرار تعيين السعدية بولعود مديرة تقنية وطنية، يعد خطــوة هامــة في تطبيــق خطــة أعمالــها الراميــة إلــى الرفع من مستوى هذه الأصناف الرياضية وتوسيع قاعدة ممارسيها، مع تحقيق شروط التعليم والتلقين السليمين لها، مؤكديــن علــى وضع ثقتهم الكاملة في المؤهلات المتميزة والخبرة الكبيرة للسيـدة السعدية بولعود في تحقيــق هذه الأهــداف.

هذا، وأشاد المكتب المديري للجامعة بالعمل الجاد والفعال لــ “السعدية بولعود” في خدمة هذه الأنواع الرياضية، سواء على المستوى الوطني أو الجهوي، على مدى سنوات، كما رحب المكتب المديري للجامعة بهذا التعيين الذي يشكل قيمة مضافة للجامعة.

تتمة المقال