• الرئيسية
  • دولي
  • قنصلية متنقلة لفائدة المغاربة القاطنين بمدينة الكاب بجنوب إفريقيا

قنصلية متنقلة لفائدة المغاربة القاطنين بمدينة الكاب بجنوب إفريقيا

قنصلية متنقلة لفائدة المغاربة القاطنين بمدينة الكاب بجنوب إفريقيا

قنصلية متنقلة لفائدة المغاربة القاطنين بمدينة الكاب بجنوب إفريقيا

تنظم سفارة المغرب ببريترويا اليوم السبت 10 فبراير وغدا الأحد، قنصلية متنقلة لفائدة الجالية المغربية المقيمة بمدينة الكاب ثالث أكبر المدن بجنوب إفريقيا.
وبهذه المناسبة، سيستفيد حوالي 500 مواطن مغربي، يقيمون بهذه المدينة التي تعد قطبا سياحيا بجنوب إفريقيا وبالمنطقة المجاورة، من مجموعة من الخدمات القنصلية تتعلق بالخصوص بتسليم جواز السفر البيومتري وبطاقة التعريف الوطنية والتسجيل في الحالة المدنية.
كما سيتم تقديم خدمات أخرى تهم منح التأشيرة لفائدة المواطنين من جنوب إفريقيا الذين يرغبون في زيارة المغرب.
وفي هذا السياق فقد سجلت مصالح سفارة المغرب ببلد قوس قزح ارتفاعا متواصلا في عدد التأشيرات الممنوحة للسياح المنحدرين من جنوب إفريقيا. ويشهد هذا الارتفاع على الإقبال الكبير على وجهة المغرب من قبل مواطني جنوب إفريقيا.
ويندرج تنظيم هذه القنصلية بالكاب في إطار التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بتقديم خدمات جيدة للمواطنين المغاربة القاطنين بالخارج.
وكانت سفارة المغرب بريتوريا قد أقامت قنصليتين متنقلتين بمدينة دوربان وبمابوتو عاصمة الموزمبيق البلد الجار لجنوب إفريقيا.
  • شارك على:
أكـــورا - AGORA

أكـــورا - AGORA

فيديو يظهر لحظة تعرض سفينة سياحية لحمم بركانية في هاواي

  17 يوليو، 2018

وأصيب ما لا يقل عن 23 شخصا فيما يمثل أكبر عدد من المصابين في أحدث ثورة لبركان كيلاويا. NEW VIDEO: Passenger captures moment lava bomb punctures roof of tour boat […]

عاهل إسبانيا: “علاقاتنا مع المغرب استراتيجية بفضل صداقتنا”

  17 يوليو، 2018

وأضاف الملك الإسباني خلال افتتاح الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي للدراسات حول الشرق الأوسط (ووكميس) أن ” العلاقات بين المغرب وإسبانيا استراتيجية لأننا جيران لهما نفس الانشغالات والاهتمامات ويواجهان نفس التحديات […]

ملفات قمة هلسنكي.. ماذا في جعبة ترامب وبوتين؟

  16 يوليو، 2018

(الجزيرة نت) بعد لقاءات سريعة وغير مثمرة بين الرئيسين فلاديمير بوتين ونظيره الأميركي دونالد ترامبعلى وقع اتهامات طالت الرئيس الأميركي بشأن علاقة خاصة بروسيا، تأتي قمة هلسنكي كاختبار للعلاقات بين الرجلين والبلدين، ولمستقبل ملفات […]

أترك تعليق

image title here