• الرئيسية
  • الرياضة
  • فيديوهات: أمرابط يغادر ببطاقة حمراء واتهامات له بالاعتداء على طبيب فريق ليفانتي

فيديوهات: أمرابط يغادر ببطاقة حمراء واتهامات له بالاعتداء على طبيب فريق ليفانتي

فيديوهات: أمرابط يغادر ببطاقة حمراء واتهامات له بالاعتداء على طبيب فريق ليفانتي

فيديوهات: أمرابط يغادر ببطاقة حمراء واتهامات له بالاعتداء على طبيب فريق ليفانتي

تلقى نور الدين أمرابط لاعب فريق ليغانيس الاسباني بطاقة حمراء، إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية، بعدما اعتبر الحكم أنه اعتدى بمرفقه على لاعب الفريق المنافس ليفانتي برسم مباراة الجولة 17 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، مساء الثلاثاء 19 دجنبر.

ونال الدولي المغربي البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 63 ، قبل أن ينال الثانية بعد خمس دقائق، حيث أظهرت كاميرا الإعادة لحظة “الاعتداء” الذي اعتبره الحكم مقصودا، ليتم طرده من المباراة.

وأثار قرار الحكم في حق الدولي المغربي أمرابط، ردود فعل غاضبة في صفوف فريقه ليغانيس، مما تسبب في قرارات أخرى من الحكم في حق لاعبين آخرين من الفريق، ولم تقف الأمور عند هذا الحد، حيث قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء الثلاثاء 19 دجنبر، إن نور الدين أمرابط اعتدى على طبيب نادي ليفانتي الإسباني عقب نهاية المباراة، وهو نفس الخبر الذي نقلته صحيفة “آس” وقناة “كوبي” الإسبانية، وتناقلته وسائل إعلام رياضية أخرى في إسبانيا.

وأوضحت نفس المصادر أن إدارة نادي ليفانتي تتجه للجوء إلى القضاء، وذلك لمعاقبة اللاعب على التصرف الذي بدر منه تجاه طبيب نادي ليفانتي، بالرغم من أن حكم المباراة لم يدون ضمن تقريره واقعة الاعتداء المفترضة، في ظل غياب شهود على الواقعة.

وأضافت “ماركا” أن عناصر الشرطة تدخلت إثر “الاعتداء” المفترض، وإن تقريرها سيتضمن الواقعة التي لم يشاهدها حكم أو مراقب المباراة، في وقت أكدت أيضا أن نادي ليفانتي يتجه لمقاضاة اللاعب.

  • شارك على:
أكـــورا - AGORA

أكـــورا - AGORA

العيون تحتضن الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للكيك بوكسينغ

  18 يوليو، 2018

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشاركة ألمع نجوم هذا الصنف الرياضي الذين يمثلون بلدان إيطاليا وفرنسا وفنلندا وهولندا وتركيا والكويت وألمانيا، إضافة […]

دوري أبطال افريقيا .. نتائج وترتيب المجموعات الأربع بعد الجولة الثالثة

  18 يوليو، 2018

– المجموعة الأولى: الأهلي المصري – تاونشيب رولرز البوتسواني 3-0 الترجي الرياضي التونسي – كامبالا كابيتال سيتي الأوغندي 3-2 الترتيب ل ف ت ه له عليه الفرق نقاط. 1- الترجي […]

رونار يقطع الشك من اليقين حول مسألة رحيله عن “الأسود”

  17 يوليو، 2018

وقال رونار في تغريدة نشرها الثلاثاء 17 يوليوز:” بعض الأشخاص تحدثوا عن مستقبلي في وسائل إعلام، بهدف خلق التشويش لدى المغاربة، ومازال الأمر مبكرا للحديث حول ما قد يقع. ما […]

أترك تعليق

image title here