صابر الرباعي يطرح أغنية “مصر ولادة”

طرحت شركة “المولى برودكشن”، المنتجة لأعمال أمير الطرب العربي صابر الرباعي، ثانِ الأغنيات الوطنية التي يهديها الرباعي للجمهور المصري والتي حملت عنوان “مصر ولادة”.

الرباعي بدوره عبر عن سعادته الكبيرة بمشاركة جموع الشعب المصري فرحته، بما تشهده مصر من استقرار ونهوض مرة أخرى، مؤكدًا على أنه أصر على مشاركة الشعب المصري فرحته بأغنية تلمس الواقع وتشهد للمصريين بالجدعنة وتحكي عن المصري الأصيل، مضيفاً على أن اختيار صابر الرباعي ليغني أمام أسر الشهداء المصريين شرف له كفنان تونسي وفخر لأي فنان عربي كان سيقع عليه الأختيار، في ظل ما تشهده الدول العربية من أحداث أثبت خلالها الشعب المصري مقدرته على مواجهة الصعاب.

وأكد الرباعي على أن أغنية “مصر ولادة”، التي كتب كلماتها أحمد علي موسى، ولحنها محمد عبد المنعم، ووزعها طارق توكل، لمست وجدانه منذ أن قرأ كلماتها للمرة الأولي، لذلك قرر أن تكون الأغنية إهداء منه لجمهوره المصري.

من جانبه كشف علي المولى المنتج الفني لـ صابر الرباعي ومدير أعماله، على أن الأغنية تم غناؤها للمرة الأولى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحفل تكريم الرئيس لأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، بعد أن غنا أغنية “سلام يا دفعة”، التي قدمها هدية للجيش المصري، والجيش التونسي والجيوش العربية كافه، كدعم منه لأفرد الجيوش العربية.