جيهان شعيب تستعد لطرح جديدها “إرفع إيدك”

جيهان شعيب تستعد لطرح جديدها “إرفع إيدك”

جيهان شعيب تستعد لطرح جديدها “إرفع إيدك”

الفيديو كليب جاء بفكرة كوميدية خفيفة، ستظهر من خلاله “جيهان” بثلاثة لوكات كوميدية، سواء من حيث اللباس أو تسريحات الشعر أو المكياج، كما تعتبر فكرة جديدة ومختلفة عن باقي أغانيها المصورة سابقا.

“إرفع إيدك” من كلمات الشاعر الغنائي “أشرف محمد أديب”، ألحان “رضوان الديري” وتوزيع “رشيد محمد علي”، حيث تم تسجيلها في المغرب باستوديوهات Mori Prod وبإشراف من الملحن البحريني “بدر الذوادي”.

“جيهان شعيب” تنحدر من الرباط، وهي من اكتشاف الملحن البحريني “بدر الذوادي” حيث كانت انطلاقتها في سنة 2014 من خلال أغنية (بتحبني) التي صاغ كلماتها الشاعر السعودي “إبراهيم بن سواد” ولحنها الملحن السعودي “خالد” وكانت قد صورتها بطريقة الفيديو كليب بدولة الإمارات العربية المتحدة مع المخرج اللبناني “بسام الترك”، وحققت نجاحا كبيرا خاصة في دول الخليج، لتقدم بعدها مجموعة من الأغاني منها: (دغيا دغيا)، (بلا مغرم)، (وصفة في الحب)، (مالك شبيه) و(دلالي).

غنت “جيهان شعيب” في حب المغرب وطرحت أغنية بعنوان (هذي هي بلادي)، كما غنت لمملكة البحرين أغنية (ديرة الغاليين) بمشاركة ألمع نجوم الأغنية الخليجية بينهم “عصام كمال”، “محمد البكري”، “حنان رضا” و”ليالي.”

شاركت الفنانة “جيهان” في العديد من المهرجانات الوطنية في مملكة البحرين منها مهرجان دار العز الثالث والرابع، كما بصمت على حضورها في مهرجانات داخل المغرب منها مهرجان الداخلة.

  • شارك على:
أكـــورا - AGORA

أكـــورا - AGORA

الفنانة التشكيلية المغربية ليلى بنحليمة توقع ببروكسل على لوحات تنشد تحرر المرأة

  16 يوليو، 2018

/و م ع / وسيكون هواة الفن التشكيلي أمام فرصة الاطلاع على حوالي 70 لوحة لهذه الفنانة المتميزة في إطار هذا المعرض الذي ينظم برعاية من سفارة المغرب ببلجيكا.    […]

توقيع اتفاقية توأمة بين القدس عاصمة دائمة للثقافة العربية ووجدة عاصمة الثقافة العربية للعام 2018

  14 يوليو، 2018

وفي كلمة بالمناسبة، أكد وزير الثقافة والاتصال أن هذا الحدث يشهد على عمق العلاقات التاريخية والثقافية بين الشعبين الشقيقين، وهي العلاقات الضاربة في عمق التاريخ، لافتا إلى أن الروابط التي […]

جيهان شعيب تستعد لطرح جديدها “إرفع إيدك”

  9 يوليو، 2018

الفيديو كليب جاء بفكرة كوميدية خفيفة، ستظهر من خلاله “جيهان” بثلاثة لوكات كوميدية، سواء من حيث اللباس أو تسريحات الشعر أو المكياج، كما تعتبر فكرة جديدة ومختلفة عن باقي أغانيها […]

أترك تعليق

image title here