بالصور مدرسة شباب طاطا تنظم تظاهرة رياضية

اكتسى الملعب البلدي بطاطا، مساء أمس الخميس، أبهى حلة وأزدهر بأجمل ألوانه، وهو يستضيف مهرجان كرة القدم القاعدية للأطفال GRASSROOTS لفائدة الأطفال

اكتسى الملعب البلدي بطاطا، مساء أمس الخميس، أبهى حلة وأزدهر بأجمل ألوانه، وهو يستضيف مهرجان كرة القدم القاعدية للأطفال GRASSROOTS لفائدة الأطفال الذكور أقل من 13 سنة والإناث أقل من 15 سنة، بحضور رئيس نادي شباب طاطا والأطر التقنية ومجموعة من لاعبي الفريق  الأول و فئة الأمل ومجموعة من الشخصيات التي دائما ما كانت ولازالت تقدم الدعم اللوجستيكي.

الجميع قدم إلى ذات المكان لمشاهدة التظاهرة الرياضية، وزاد من روعتها وجود آباء وأولياء المتعلمين الصغار وفرحتهم لرؤية فلذات أكبادهم وهم يلعبون ويستمتعون ويبدعون في اللعب.

الحفل الرياضي الرائع والتي أقيمت مجرياته بالملعب البلدي، حيت عرفت مشاركة مكثفة لما يزيد عن 150 طفل وطفلة يمثلون عدة جمعيات رياضية وفرق الأحياء، بالإضافة لممثل عن قطاع  المديرية  الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالإقليم.

 واستفاد المشاركون من عدة ورشات رياضية أطرها 30 مؤطرا، كما تميز هذا النشاط الذي توخت منه الادارة التقنية لمدرسة النادي لتوسيع قاعدة الممارسة وتطويريها بتواجد 4 مسعفين سهروا على إنجاح هذه التظاهرة.

وقد عرف النشاط نجاحا باهرا وحقق الأهداف المرجوة منه لا من جانب استفادة الأطر الرياضية التابعة للمدرسة أو التابعة لجمعيات المجتمع المدني ولا من جانب الأطفال الذين استفادوا من ورشات رياضية بشكل علمي أكاديمي…

و في ختام هذه التظاهرة التي تعرف عالميا ب “Grassroots”، شكر رئيس نادي شباب طاطا من خلال كلمة ألقاها بالمناسبة، جميع المتدخلين في إنجاح هذه التظاهرة والتي اعتبرها الأولى والفريدة على المستوى المحلي، متمنيا أن ترقى مستقبلا للمنافسة على المستوى الجهوي و الوطني.

 

الفئات
الرياضة

ذات صلة