• الرئيسية
  • الرياضة
  • بالصورة: نيمار ينشر تغريدة حول رحيل ستيفن هوكينغ ويثير موجة انتقادات

بالصورة: نيمار ينشر تغريدة حول رحيل ستيفن هوكينغ ويثير موجة انتقادات

بالصورة: نيمار ينشر تغريدة حول رحيل ستيفن هوكينغ ويثير موجة انتقادات

بالصورة: نيمار ينشر تغريدة حول رحيل ستيفن هوكينغ ويثير موجة انتقادات

نشر نيمار داسيلفا، نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان، تغريدة عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، ضمنها رسالة إيجابية ومؤثرة حول عالم الفيزياء البريطاني الراحل ستيفن هوكينغ، لكن الصورة التي أرفقها بها أثارت عليه موجة انتقادات حادة.

وقال نيمار في تغريدته : “ينبغي أن يكون لديك موقف إيجابي، وتحقيق أفضل النتائج مهما كان الوضع الذي أنت عليه… ستيفن هوكينغ، إلا أن الرسالة الإيجابية للتغريدة، كانت مرفوقة بصورة للنجم البرازيلي ، ظهر فيها ضاحكاً وهو يجلس على كرسي متحرك، في مشهد يشبه وضعية العالم الفيزيائي الراحل الذي قضى سنين طويلة من عمره مقعدا، ومع تدهور حالته اضطر إلى الحديث عبر جهاز إلكتروني والتواصل مع الآخرين بتحريك حاجبيه.

وتداولت صحف العالم، تغريدة وصورة نيمار، وسط شبه إجماع على أنها أغضبت كثيرين، فيما شن مغردون حملة انتقاد وشجب كبيرة، معتبرين أن نيمار كان بإمكانه أن يعبر عن مضمون الرسالة، بصورة أخرى، لا تحمل أية دلالة أو إشارة يمكن أن تفهم بشكل سلبي.

ويخضع نيمار، لفترة نقاهة، وهو يتعافى حالياً من جراحة أجريت له في قدمه، إثر إصابة خطيرة تعرض لها وحرمته من المشاركة مع ناديه الباريسي، وقد تحرمه من المشاركة في المونديال.

تجدر الإشارة إلى أن عالم الفيزياء البريطاني الشهير ستيفن هوكينغ، كان قد توفي في ساعة مبكرة من يوم الأربعاء 14 مارس، عن عمر ناهز 76 عاماً.

https://twitter.com/neymarjr/status/973982957949071371/photo/1

  • شارك على:
أكـــورا - AGORA

أكـــورا - AGORA

فيديو: بادرة إنسانية ومشهد مؤثر خلال مباراة نهضة بركان

  19 يوليو، 2018

في بادرة إنسانية شهدها ملعب بركان قبل انطلاق مباراة النهضة البركانية أمام المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس 18 يوليوز، تم تكريم والدة لاعب الفريق لحسن أخميس، الذي توفي في حادثة […]

إعلان الفيف حول تقنية “الفار” المستعملة في مونديال روسيا 2018

  19 يوليو، 2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء، أن تقنية مساعدة الحكام بنظام الفيديو (الفار) خلال كأس العالم الأخيرة في روسيا حققت نجاحا كبيرا للتحكيم، وحققت الأهداف المطلوبة في إدارة […]

العيون تحتضن الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للكيك بوكسينغ

  18 يوليو، 2018

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشاركة ألمع نجوم هذا الصنف الرياضي الذين يمثلون بلدان إيطاليا وفرنسا وفنلندا وهولندا وتركيا والكويت وألمانيا، إضافة […]

أترك تعليق

image title here