بالصورة: الكشف عن فندق إقامة وملعب تداريب “الأسود” في المونديال

كشف موقع “الفيفا” عن قائمة مواقع معسكرات المنتخبات الـ32 المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018. واختار المنتخب المغربي مدينة فورونيزن للإقامة ولخوض التداريب خلال مونديال روسيا الصيف المقبل....
كشف موقع “الفيفا” عن قائمة مواقع معسكرات المنتخبات الـ32 المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
واختار المنتخب المغربي مدينة فورونيزن للإقامة ولخوض التداريب خلال مونديال روسيا الصيف المقبل.
 واختار المغرب الإقامة في فندق “الماريوت” للسكن وملعب تشايكا للتداريب.
وسيكون كل موقع من مواقع المعسكرات هذه هو مقر الفريق خلال البطولة، حيث ستشمل جميعها
فندقاً وموقعاً للتدريب تفصل بينهما مسافة قصيرة. كما سيكونان على بعد ساعة بالحافلة من مطار قادر على استيعاب طائرات متوسطة الحجم. وقد أجرت مختلف وفود المنتخبات ما مجموعه 123 زيارة إلى مواقع معسكرات الفرق المقترحة أثناء عملية الانتقاء.
وخلال مرحلة المجموعات، ستبقى جميع المنتخبات في مواقع المعسكرات المخصصة لها، حيث ستتدرب فيها بين المباريات على أن تنتقل منها إلى المدينة المضيفة لكل مباراة من مبارياتها، حيث ستقيم ليلة واحدة في أحد الفنادق المخصصة للفرق المشاركة كما ستتاح لها الفرصة لإجراء التمارين في موقع التدريب المحدد لكل مدينة مضيفة. مبدئياً، يتعين على كل فريق المبيت في الفندق المخصص له بالمدينة المضيفة قبل وبعد المباراة.
وبعد مرحلة المجموعات، سيكون أمام الفرق المؤهلة إلى أدوار خروج المغلوب خيار البقاء إما في مواقع المعسكرات المخصصة لها أو الانتقال من مدينة مضيفة إلى مدينة مضيفة أخرى، وذلك بحسب المكان المقرر لإجراء مبارياتها.
وجدير بالذكر أنه قبل خمسة أيام من موعد المباراة الأولى لكل فريق في كأس العالم “فيفا”، باستثناء التدريبات الرسمية المقررة في ملعب معين، يجب على كل فريق استخدام مواقع التدريب الرسمية المخصصة له لإجراء التمارين أو المباريات التحضيرية، علماً أنه من المتوقع أن تصل جميع الفرق إلى البلد المضيف قبل خمسة أيام على الأقل من موعد مباراتها الأولى.
الفئات
الرياضة
لا تعليق

اترك رد

*

*

ذات صلة