أمينوكس يشارك في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

يشارك أمين التمري، الملقب ب ‘‘أمينوكس‘‘ بفيديو كليب الأغنية الرسمية لــ ”منتدى شباب العالم” التي تحمل عنوان ‘‘من كل مكان‘‘، بجانب كل من الفنانة المصرية كارمن سليمان، والملحن والموزع الإماراتي عادل عبد الرحيم ، إلى جانب مجموعة من الأسماء الوازنة في الساحة الفنية المصرية، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب من مختلف دول العالم .

بهذا الخصوص عبر ‘‘أمينوكس‘‘ عن سروره بهذه المشاركة إذ صرح قائلا : ” أنا جد سعيد لكوني أول مره بمصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية و الثقافية الكبرى ‘‘.

وأضاف في الحديث ذاته، ‘‘ هذا تقدير للفن المغربي الذي استطاع أن يبصم على تواجد كبير بالعالم العربي، و أتمنى أن تكون هذه التجربة هي بوابتي للانتشار بالشرق الأوسط عبر هذا العمل الضخم، الذي عرف مشاركة سبعة فنانين من ألمع النجوم، و آخر تقنيات التصوير و الإخراج، بالإضافة لأكتر من مئة شخص صوروا معانا الكليب بمطار شرم الشيخ الدولي‘‘.

من جهة أخرى أعلنت إدارة المنتدى عن مشاركة أزيد من 5 آلاف شاب وشابة، من مختلف بقاع الأرض بهدف التحاور حول القضايا الدولية والعالمية التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالم

إغلاق
أڭورا - Agora

مجانى
عرض