اهتمام الشارع اللبناني بصحة جورج وسوف فاق الاهتمام بموت القذافي

 

بعد يومين من نقله إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت أفادت مصادر طبية أن حالة سلطان الطرب جورج وسوف شهدت في الساعات الأخيرة تحسناً ملحوظاً جداً. كما ذكر نجله وديع في حديث صحافي بأن والده في كامل وعيه ويتحدث إلى أطبائه وسيغادر المستشفى قريباً. وإثر العديد من الشائعات التي طالت وضع جورج وسوف ومنها شائعة وفاته بجرعة مخدرات زائدة قد دفعت بشركة روتانا التي ينتسب إليها المطرب لإصدار بيان تؤكد فيه استقرار وضعه الصحي وتحسنه الدائم.
وفي بيروت كان انشغال الشارع اللبناني بما ألمّ بسلطان الطرب العربي من عارض صحي أكبر منه بالانشغال بموت العقيد معمر القذافي. فعلى مدخل مستشفى الجامعة الأميركية تجمهر حشد من معجبيه ومحبيه الكثير للاطمئنان إليه.
يذكر أن جورج وسوف صاحب أجمل أغنيات الطرب ومنها طبيب جراح، كلام الناس، حلف القمر والهوى سلطان وغيرها كان في منزله في موطنه سوريا يتحادث مع متعهد حفلات لإحياء حفل ليلة الميلاد حين فقد وعيه. وسريعاً تمً نقله إلى مستشفى الشامي في دمشق ليوضع في العناية المركزة، وليتبين من الفحوصات أنه تعرض لجلطة دماغية ونزيف نتيجة ارتفاع ضغط الدم إلى 22 درجة، والسبب تخلفه عن الانتظام في تناول العلاج.

يذكر أن الرئيس السوري بشار الأسد تكفل بنفقات علاج جورج وسوف في بيروت، وتابع مسؤولون سوريون وضعه الصحي عبر الاتصال المباشر بالأطباء. كذلك فعل الأمير الوليد بن طلال عبر محادثة مباشرة مع الأطباء، كما وعرض التكفل بمصاريف العلاج، ووضع طائرته الخاصة بتصرفه في حال اتخاذ قرار بمتابعة معالجته خارج لبنان.
أما الصورة التي نشرت له وهو في حالة غيبوبة في مستشفى الشامي في دمشق فقد التقطتها ممرضة وأعطتها لشركة هاتف خلوي وانتشرت في لمح البصر، هذه الممرضة أوقفت على العمل وتمّ التحقيق معها.

أكورا بريس: ن ص

Read Previous

لائحة بأسماء الفائزين بالماراطون الدولي للدار البيضاء

Read Next

رشيدة داتي تفتح النار على الوزير الأول الفرنسي