المطرب العالمي العاطفي خوليو: أتمنى قنص ميسي وإنييستا ببندقية صيد

اعتبر المغني الإسباني الشهير خوليو إجليسياس السبيل الوحيد لقضاء ريال مدريد على هيمنة برشلونة على الساحة الكروية العالمية هو “قنص لاعبي البرسا ببنادق صيد”.

وطرح إجليسياس خيارا آخر أكثر واقعية ولكنه أكثر صعوبة في تحقيقه ويتعلق بتعاقد النادي الملكي مع أندريس إنييستا نجم الفريق الكتالوني وصاحب هدف فوز إسبانيا بمونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ومن المعروف أن خوليو إجليسياس، والد المغني العالمي إنريكي إجليسياس، كان حارس مرمى بفرق الناشئين بريال مدريد، قبل أن يتعرض لإصابة حولت مسار حياته الى مجال الفن والغناء.

وقال خوليو ساخرا في تصريحات صحفية أدلى بها اثناء جولة فنية بالأرجنتين للترويج لأحدث ألبوماته الذي يحمل رقم (1) “لدي بندقية صيد جيدة بها ذخائر قادرة على اصطياد ميسي وإنييستا..وهكذا يمكن للريال أن يفوز على البرسا في المواجهات المقبلة”.

وأضاف المطرب المخضرم (68 عاما) أن “ريال مدريد فريق رائع، ولكنه في أمس الحاجة للاعب في قدرات إنييستا..اذا نجحت إدارته في هذه المهمة سيضمن عودة هيمنته على الكرة العالمية”.

وفسر إجليسياس التفوق الكاسح لبرشلونة على جميع خصومه بأنه يلجأ إلى أسلوب فريد من نوعه بتبادل أكبر قدر من التمريرات القصيرة في وسط الملعب، ما يصيب الفريق الخصم ب”الدوار”..ومن هنا يسهل التحكم في منافسيه.

كما اعترف بأن الريال كان قادرا على الفوز بالكلاسيكو الأخير إذا ما نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف بعد الهدف المبكر للفرنسي كريم بنزيمة، لكن افتقاده للتركيز تسبب في اهداره للعديد من الفرص السهلة.

يذكر أن برشلونة فاز في الكلاسيكو الاخير على ملعب غريمه الأزلي بسانتياجو برنابيو 3-1 في الليجا.

أكورا بريس: عن موقع “يا ساتر”

Read Previous

فبرايري سابق ومريد في العدل والإحسان يحتال على القانون ويصر على خرقه

Read Next

فيديو: نموذج لممارسة حرية الاحتجاج.. بعض شباب تازة يحرقون الملك العام والخاص