زوجة بيرلو السابقة تنتقم منه.. بالقبل

يقول المثل "ما يعطى اليك قد يؤخذ منك" وهذا ما يحصل مع لاعب المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس أندريا بيرلو الذي ترك زوجته ما أجل عشيقته الجديدة فاليريا بالديني، التي...
زوجة بيرلو السابقة تنتقم منه.. بالقبل

يقول المثل “ما يعطى اليك قد يؤخذ منك” وهذا ما يحصل مع لاعب المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس أندريا بيرلو الذي ترك زوجته ما أجل عشيقته الجديدة فاليريا بالديني، التي ظهرت عارية الصدر في الصحف الإيطالية.

بالمقابل، قامت زوجة بيرلو، مصممة الأزياء ديبرا روفرسي، بالانتقام منه خطوة بعد خطوة، أولا في المحكمة، حيث أجبرته الأخيرة بدفع مبلغ 55000 أورو شهريا لها، ومن بعدها قامت بإيجاد رجل لها.

وهي أيضا ظهرت عارية الصدر على الشاطئ، واكتمل الانتقام معها بعد أن بدأت تظهر مع عشيقها الجديد اليسيو البيني، الذي هو رجل أعمال إيطالي وعمره 40 عام، وصورا وهما يقبلان بعضهما.

الفئات
الرياضة

ذات صلة