مهرجان “مغربيات 2014″يكرم نجاة الكرعة

تحتفي الدورة السابعة لمهرجان "مغربيات" في حفلها الرسمي مساء الخميس 9 أكتوبر المقبل، بالبطلة الباراأولمبية المغربية نجاة الكرعة، تتويجا لمسارها الرياضي الحافل بالألقاب، سيما إحرازها ميدالية ذهبية وتحطيم رقم...
مهرجان "مغربيات 2014"يكرم نجاة الكرعة

تحتفي الدورة السابعة لمهرجان “مغربيات” في حفلها الرسمي مساء الخميس 9 أكتوبر المقبل، بالبطلة الباراأولمبية المغربية نجاة الكرعة، تتويجا لمسارها الرياضي الحافل بالألقاب، سيما إحرازها ميدالية ذهبية وتحطيم رقم قياسي عالمي في دورة الألعاب الأولمبية الموازية “البارالمبية” في لندن سنة 2012، في مسابقة رمي القرص.

ويأتي تكريم الكرعة التي حازت أيضا على الجائزة التقديرية من حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي٬ رئيس مجلس دبي الرياضي٬ وأفضل رياضية مغربية سنة 2012، بعدما اختارها الجمهور عبر استفتاء نظمته اللجنة المنظمة للمهرجان بمشاركة عدد من الأسماء البارزة في الرياضية النسائية.

وحسب بلاغ توصل موقع “أكورا” بنسخة منه، سيتم تكريم الكرعة في حفل “مغربيات” إلى جانب عدد من الأسماء البارزة من مجالات الفن والإعلام والعمل الاجتماعي والسلطة وتدبير الشأن المحلي.

وعبّرت الكرعة للجنة المنظمة عن سعادتها بهذا التكريم الذي يعكس مدى تفاعل الجمهور مع إنجازاتها الرياضية التي تمكنت من خلالها إلى إدخال الفرحة إلى قلوب ملايين المغاربة.

يشار إلى أن مهرجان “مغربيات 2014” ينظم من قبل جمعية ملتقى بلادي للمواطنة، تحت إشراف عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، بمناسبة تخليد اليوم الوطني للمرأة.

 

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة