بفضل معلومات دقيقة لمصالح مراقبة التراب الوطني: مواصلة تفكيك شبكة دولية لـ”الكوكايين”

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان مساء الثلاثاء (9 شتنبر الجاري)، من اعتقال شخصين.....
بفضل معلومات دقيقة لمصالح مراقبة التراب الوطني: مواصلة تفكيك شبكة دولية لـ"الكوكايين"

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان مساء الثلاثاء (9 شتنبر الجاري)، من اعتقال شخصين بمدينة القصر الكبير، يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات القوية (كوكايين)، وذلك في إطار التحريات المتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية على خلفية حجز 226 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بمدينة مراكش.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني،أن إلقاء القبض على المشتبه فيهما تم أيضا بفضل استغلال معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأضاف البلاغ،الذي توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أن الأبحاث والتحريات المنجزة مع المشتبه بهما، أسفرت عن العثور بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش تزن طنا و 880 كيلوغرام معدة للتهريب، فضلا عن حجز مبالغ مالية مهمة وثلاث سيارات مخصصة لنقل الشحنات المخدرة ومجموعة من الأسلحة البيضاء.

وحسب المصدر نفسه، فإن توقيف المشتبه بهما يأتي في إطار التحريات المتواصلة التي تباشرها المصالح الأمنية على خلفية حجز 226 كيلوغرام من مخدر الكوكايين بمدينة مراكش، وتوقيف ما مجموعه 21 شخصا لهم ارتباط بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات.

وقد تم إيداع المشتبه بهما رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما في انتظار إحالتهما على النيابة العامة المختصة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة