العرائش: شطري يطلق ثلاث رصاصات لإيقاف شخص هاجه آخر بالضرب حتى الموت

علم لدى مصدر أمني أن ضابط شرطة عامل بمدينة العرائش إضطر حوالي الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين 8 شتنبر إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاثة رصاصات من بينها...
العرائش: شطري يطلق ثلاث رصاصات لإيقاف شخص هاجه آخر بالضرب حتى الموت

 

علم لدى مصدر أمني أن ضابط شرطة عامل بمدينة العرائش إضطر حوالي الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين 8 شتنبر إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاثة رصاصات من بينها واحدة تحذيرية، وذلك بغية توقيف شخص مشتبه فيه في جريمة الضرب والجرح المفضي إلى الموت التي شهد أطوارها  حي الكواش بالمدينة حوالي الساعة السادسة من مساء نفس اليوم .

وحست المعطيات الأولية، أفاد المصدر الأمني أن جريمة الضرب والجرح هذه تعود إلى خلاف بين الضحية، من مواليد 1988، والجاني، من مواليد 1991، وكلاهما من دوي السوابق القضائية في السرقة والاتجار في المخدرات، حيث وجه هذا الأخير طعنة قاتلة لغريمه الذي فارق الحياة فور وصوله لمستشفى لآلة مريم بالمدينة، فيما تمكنت مصالح الأمن  ساعات قليلة بعد ذلك من توقيف الجاني والذي واجه العناصر الأمنية بمقاومة شرسة مستعملا سلاحا أبيض عبارة عن سيف من الحجم الكبير، وهو الأمر الذياضطر بضابط الشرطة المذكور إلى استعمال سلاحه الوظيفي، حيث تم توقيف المعني بالأمر بعد إصابته برصاصة على مستوى ركبته. فيما أصابت شظية تطايرت عرضياً من إحدى الرصاصات مواطنا كان متواجدا بالصدفة في عين المكان، حيث تم نقله  إلى المستشفى الذي غادره على الفور بحكم أن إصابته  جد طفيفة ولا تشكل أية خطورة.

هذا وقد تم نقل الموقوف إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة قبل مباشرة التحقيقات معه في أفق تقديمه للعدالة، في حين تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمدينة في انتظار إخضاعها لتشريح.

الفئات
الحوادث

ذات صلة