سبورت : سواريز سجل

ربما كانت المحكمة الرياضية الدولية أكثر رأفة بحال الأوروجوياني لويس سوايز أكثر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد أن سمحت له بالمشاركة في المباريات الودية والتدريبات عكس التحذيرات التي...
سبورت : سواريز سجل
ربما كانت المحكمة الرياضية الدولية أكثر رأفة بحال الأوروجوياني لويس سوايز أكثر من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد أن سمحت له بالمشاركة في المباريات الودية والتدريبات عكس التحذيرات التي أبداها الفيفا نحو تلك المميزات أذا ما استخدمها اللاعب وهو ما تسبب في شعور برشلونة بالقلق نحو التراجع الحتمي لسواريز نظرا لابتعاده التام عن كرة القدم.
 
ولكن نجح سواريز في التسجيل في المباراة التي جمعته بالفريق الرديف بالنادي وهو الأمر الذي طمأن الجماهير على مستوى اللاعب وإمكانية الاستفادة منه في المستقبل بعد أن تنتهي عقوبته.
 
ونجح سواريز في تسجيل هدفين تألق في المباراة وهو ما دفع إنريكي المدير الفني للفريق للإشادة به كما أفردت صحيفة سبورت مساحة كبيرة على غلافها حملت عنوان “لقد سجل” كناية عن إحراز سواريز للهدفين.
 
.وكان سواريز قد تعر لعقوبة الايقاف لمدة أربعة أشهر من جانب الفيفا بسبب عضه للمدافع الإيطالي كيليني في كأس العالم بالبرازيل 2014 أثناء مواجهة الفريقين في دور المجموعات ورفضت المحكمة الرياضية الدولية تخفيف العقوبة لكنها ألغت قرار الفيفا بحرمان اللاعب من التدريب والمشاركة في المباريات الودية.
الفئات
الرياضة

ذات صلة